عملاء بتروتريدأخبار تهمكعيد البترول

إنفوجراف ..” بتروتريد ” تنشر 94 نقطة شحن بمختلف محافظات الجمهورية

" بتروتريد " تُعلن 2021 عاماً للتحول الرقمي

تواصل شركة “ بتروتريد ” جهودها الحثيثة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائها ضمن مشروع الشركة للتحول الرقمي ” بتروتريد الرقمية ” ، تماشيا مع برنامج تطوير و تحديث قطاع البترول ، و استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة 2030 ، و على رأس هذه الجهود توفير خدمات العداد مسبق الدفع للتيسير على المواطنين .

و قد قامت الشركة بنشر شبكة كبيرة من نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع روعي فيها الانتشار في المراكز و القرى البعيدة عن عواصم المحافظات ، بتوجيه من الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة تنفيذا لمشروع بتروتريد الطموح ” بتروتريد الرقمية ” ، مما انعكس إيجابيًا على تيسير الخدمات المقدمة للعملاء و زيادة كفاءة منظومة تحصيل مستحقات هيئة البترول .

94 نقطة شحن لـ العداد مسبق الدفع بمختلف أقاليم الجمهورية

وفرت ” بتروتريد ” إمكانية شحن كارت عداد الغاز مسبق الدفع بمختلف مناطق و مقرات الشركة المنتشرة بمحافظات الجمهورية ، كما حرصت الشركة على نشر نقاط الشحن الخارجية بمعظم القرى و المراكز البعيدة عن عواصم المحافظات لخدمة العملاء بتلك المناطق و توفير الجهد و المال الازمين للانتقال لمقرات الشركة .

و وصل عدد نقاط شحن عدادات الغاز 94 نقطة حتي الآن غطت معظم الأماكن التي تم توصيل الغاز الطبيعي لها ضمن خطة الدولة للتوصيل الغاز لكافة أرجاء الجمهورية .

■ للتعرف على عناوين نقاط الشحن بالقاهرة الكبرى إضغط هنا

■ للتعرف على عناوين نقاط الشحن بالدلتا و الإسكندرية و القناة و سيناء :

• محافظة الإسكندرية إضغط هنا

• محافظة المنوفية إضغط هنا

• محافظة الشرقية إضغط هنا

• محافظة الدقهلية إضغط هنا

• محافظة الغربية إضغط هنا

• محافظات القناة ( الإسماعيلية و بورسعيد ) إضغط هنا

■ للتعرف على عناوين نقاط الشحن بصعيد مصر إضغط هنا

مجلس الوزراء يرصد جهود تركيب العداد مسبق الدفع

كان المركز الإعلامي لـ مجلس الوزراء قد نشر تقريراً تضمن إنفوجراف يوضح الخطوات الجادة التي اتخذتها الدولة نحو تعميم منظومة العدادات مُسبقة الدَّفع في إطار سياستها لخطط التحوُّل الرقمي و ميكنة الخدمات.

و أوضح التقرير أنه يتم شحن هذه العدادات من خلال التوجه لأحد مقرات شركات القطاع الخاص و شركة ” بتروتريد ” لشحن كارت العداد مسبق الدفع.

نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع
نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع
تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى