عملاء بتروتريد

7 نقاط شحن للعداد مسبق الدفع لخدمة مراكز و قرى الغربية

النقاط الجديدة تخدم أكثر من 12400 عميل بقرى و مراكز الغربية

نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع بالغربية : استمرارا لتنفيذ برنامج التحول الرقمي التي أطلقته شركة بتروتريد للتيسير على عملائها من المواطنين بمناطق محافظة الغربية ومراكزها المُختلفة و بالمُواكبة مع التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع.

قامت إدارة شئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية بإستكمال ما بدأته من جهود لتوفير نقاط الشحن للعملاء الجدد بالاقاليم و القرى البعيدة عن عواصم المدن و وصل عدد نقاط الشحن بأقاليم و قرى و مراكز الغربية إلى 7 نقاط لشحن كارت عداد الغاز مسبق الدفع في المناطق التي تم توصيل الغاز الطبيعي إليها مؤخرا ضمن مشروع حياة كريمة ،  و ستوفر هذه  النقاط خدمة شحن كارت العداد مسبق الدفع  لعدد  ١٢٤٣٣ عميل جديد بالغربية.

تعرف على أماكن نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع بالغربية

1ـ  نقطة ” صفط تراب” ـ المحلة الكبرى.

بجوار محطة رفع الصرف الصحي.

2- نقطة شحن “الهياتم” – المحلة الكبرى

بجوار محطة رفع الصرف الصحي ( نفس العنوان السابق ).

3- نقطة شحن الرجدية –  سبرباي

شارع السليمانية – الرجدية.

4- نقطة شحن “شوني”  – غرب طنطا

“قرية شوني ” أمام نقطة شرطة شوني – طنطا.

5ـ نقطة شحن ” برما ” – غرب طنطا

قرية برما أمام المطافي –  مركز طنطا.

6– نقطة شحن شبرا النملة – محلة مرحوم

“قرية شبرا النملة ”  – حي السبعة – بجوار مسجد التوحيد.

7- نقطة  شحن ” تفهنا العزب ” – زفتى

جمعية تفهنا العزب الخيرية الاجتماعية – مركز زفتى .

يأتي ذلك في ظل توسع شركة بتروتريد نحو تنفيذ برنامج “بتروتريد الرقمية” تيسيراً على عُملائها و توفير طُرق دفع مُيسَّرة لاستهلاك الغاز.

كان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء  قد نشر تقريراً تضمَّن إنفوجرافات تُسلِّط الضوء على الخطوات الجادّة التي اتخذتها الدولة نحو تعميم منظومة العدادات مُسبقة الدَّفع وذلك في إطار تفعيل سياستها لخطط التحوُّل الرقمي و ميكنة الخدمات.

تقرير مجلس الوزراء يرصُد جهود تركيب العداد مسبق الدفع

و أوضح التقرير أنه فيما يتعلق بعدادات الغاز الطبيعي ، فقد تم تركيب 266 ألف عداد غاز مسبق الدَّفع بمُختلف المُحافظات حتى الآن.

كما أشار التقرير إلى أن المُستهدف تركيب 600 ألف عداد غاز مُسبق الدَّفع حتى نهاية يونيو 2021 ، في حين أنه من المُقرر توريد 1.2 مليون عداد غاز مُسبق الدَّفع خلال عامي (2020/2021) و (2021/2022).

كما أكد التقرير أنه يتم شحن هذه العدادات من خلال التوجُّه لأحد مقرات شركات القطاع الخاص و شركة بتروتريد لشحن كارت العداد ، كما أوضح أنه يمكن شحن العداد من خلال 750 ماكينة دفع إلكتروني P.O.S المُتواجدة على مستوى الجمهورية.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى