أخبار البترول

دمياط الجديدة داخل الخدمة في اطار خطة البترول للتوسع في محطات الغاز

وزير البترول يتابع تنفيذ محطات تموين الغاز على مستوى الجمهورية

انعقد الاجتماع الدورى لمتابعة الإجراءات التنفيذية لبرنامج التوسع في إنشاء محطات تموين وتحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي على مستوى مصر .

جاء الاجتماع الدورى برئاسة طارق الملا وزير البترول وبحضور الدكتور مجدي جلال رئيس إيجاس ونائبه للتخطيط والمشروعات ومساعده لمشروعات توصيل الغاز الطبيعى والمهندس محمود ناجي معاون الوزير لنقل وتوزيع المنتجات البترولية والمهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت والمهندس عبدالفتاح فرحات رئيس شركة غازتك والمهندس ناصر أمين رئيس شركة كارجاس والمهندس وائل جويد رئيس شركة غاز مصر.

تأتى هذه الاجتماعات في ظل الطلب المتزايد من المواطنين على تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي , خاصة بعد المبادرة الرئاسية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

نشر المحطات يهدف الى التيسير على المواطنين

وقد تم في الاجتماع متابعة الإجراءات التنفيذية الجارية لإنشاء المحطات فى كافة ارجاء الجمهورية ودعمها بالبنية التحتية والمرافق اللازمة لبدء التشغيل. وكذلك متابعة اي معوقات قد تظهر اثناء التنفيذ والعمل على التنسيق المشترك بين كافة الجهات والاجهزة التنفيذية لضمان تنفيذ هذا المشروع القومى.

مع التشديد على الالتزام بالخطة الزمنية لنشر محطات الغاز الطبيعي بهدف التسهيل لحائزي السيارات العاملة بالغاز 

بالإضافة الى تشجيع أكبر عدد ممكن من المواطنين على الاستفادة بالمبادرة وتحويل سيارتهم للعمل بالغاز الطبيعي وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة لتقديم بدائل أقل تكلفة من الوقود النظيف للمواطن.

غازتك تفتتح محطة تموين بـ دمياط الجديدة

وفى سياق متصل افتتحت غازتك محطة تموين غاز طبيعي بدمياط الجديدة بالمجاورة الخامسة بجوار الاستاد. وتشمل المحطة الجديدة خدمات تموين الغاز ويتم التحويل للسيارات من خلال مركز التحويل الموجود بالمحطة الرئيسية بدمياط والتى تقع بشطا على طريق دمياط بورسعيد.

مع تقديم تيسيرات للمواطنين الراغبين في التحويل تشمل كوبونات مجانية لتموين الغاز الطبيعي بقيمة 700 جنيه في حالة دفع كامل المبلغ. كما يمكن تقسيط مبلغ التحويل على سنة بدون فوائد. كما يمكن التقسيط حتى 3 سنوات بتسيهلات كثيرة يمكنك التعرف عليها من خلال التواصل مع شركة غاز تك او الضغط على الرابط التالى : التواصل مع شركة غاز تك.

محطة غاز بدمياط الجديدة
محطة غاز بدمياط الجديدة

روابط ذات صلة :

” سيتي جاز ” تنتهى من 98% من خطة توصيل الغاز الطبيعي بالغردقة

وزير البترول يوجه الشركات بتطوير المناطق المحيطة بمحطات تموين الغاز الطبيعى بالاقصر

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى