أخبار البترول

” سيتي جاز ” تنتهى من 98% من خطة توصيل الغاز الطبيعي بالغردقة

مد شبكات الغاز الطبيعي لجميع مدن البحر الأحمر

انتهت شركة سيتي جاز 98% من خطة توصيل الغاز الطبيعي لمدينة الغردقة  وأوضح اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة إلي أنه تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لجميع الوحدات السكنية بشمال الأحياء وعمارات الفيروز .

كما لفت ” وجدي ” إلى أنه جاري العمل حالياً بمنطقة تقسيم شمال الأحياء ومنطقة الأمير طلال ، بالإضافة إلي بدأ العمل بتقسيم فاطمة الزهراء خلال الأيام القادمة لتغطية جميع المناطق شمال الأحياء بشبكة الغاز الطبيعي. وليس هناك مناطق متبقية سوي تقسيم الوزراء شمال المدينة، وسيتم توصيل الغاز عند توصيل المرافق الأساسية له .

كما أشار ” وجدي ” إلى أنه تم التنسيق مع شركة سيتي جاز لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي والانتهاء من شبكات الغاز في جميع المناطق قبل البدء في أعمال الرصف.

وفي ذات السياق، أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في تصريح سابق له بأنه تم العمل علي مد شبكات الغاز الطبيعي بكافة المناطق القديمة بمدينة الغردقة والتي يتم التطوير الحضري بها، مشيراً إلي أن قد كلف شركة سيتي جاز بالبدء في توصيل خط الغاز الطبيعي لجميع وحدات الاسكان الاجتماعي بالغردقة بعدد 6000 وحدة الجاري إنشائها.

وأنه جارى توصيل الغاز الطبيعي لمدينة سفاجا ضمن الخطة الموضوعة من المحافظة ، وشدد المحافظ على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة الانتهاء من أعمال التوصيل ؛ لتتواكب مع التطور العمراني والبنية التحتية التي تشهدها محافظة البحر الأحمر، مشيرًا إلى حرص المحافظة على توفير جميع الخدمات والمرافق بجميع مدن المحافظة للمواطنين لخدمتهم والتخفيف عن كاهلهم
روابط ذات صلة:http://wikimapia.org/12162010/ar/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%89-%D8%AC%D8%A7%D8%B3

https://towngas.com.eg/tag/%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D8%AC%D8%A7%D8%B3/

اخبار ذات صلة:

وزير البترول يتابع خطة توصيل الغاز الطبيعي الي ٢ر١ مليون وحدة سكنية ومشروعات حياة كريمة

الحكومة بمنتدى الطاقة العالمي : توصيل الغاز الطبيعي إلى أكثر من ١٢ مليون وحدة سكنية

 

 

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى