أخبار البترول

“بتروسيف ” توقِّع مذكرة تفاهم مع جمعية الهلال الأحمر

التعاون في مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة

وقَّعت شركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة ” بتروسيف ” مُذكرة تفاهم مع جمعية الهلال الأحمر بمحافظة البحر الأحمر ، و ذلك للتعاون في مجالات التدريب على الإسعافات الأولية و السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة.

يأتي التعاون مع فرع جمعية الهلال الأحمر بالغردقة في إطار تنويع الخدمات التى تقدمها شركة بتروسيف لـ قطاع البترول و القطاعات التنموية الأخرى ، و ذلك بما يضمن توفير بيئة عمل آمنة وفقاً لأحدث المتطلبات العالمية.

وقع مُذكرة التفاهم المهندس عماد عبد الرازق رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بتروسيف ، و خالد أحمد السيد ، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر المصري في البحر الأحمر ، و ذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين .

جدير بالذكر أن ” بتروسيف ” تصدر نشرة توعوية ربع سنوية علي أهمية نشر الوعي بين المواطنين ، و في إطار رؤية مصر 2030 لمفهوم التنمية المستدامة ، حيث حرصت شركة بتروسيف علي إصدار نشرتها التوعية الربع سنوية المتخصصة في موضوعات السلامة و البيئة و الصحة المهنية مؤخراً ، و ذلك تحت عنوان ” إستدامة” كمساهمة من بتروسيف في التوعية بأهمية الاستدامة و تأدية لدورها في المجتمع.

و يُذكر أن شركة بتروسيف هي إحدى شركات الخدمات البترولية للسلامة بقطاع البترول المصري ، والتي تأسست عام 1996 كشركة مساهمة مصرية.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف

توقيع مذكرة تفاهم بين بتروسيف و جمعية الهلال الأحمر بمجالات السلامة و الصحة المهنية
توقيع مذكرة تفاهم بين بتروسيف و جمعية الهلال الأحمر بمجالات السلامة و الصحة المهنية
تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى