فيديو بترونيوزبطولة الشركات

بالفيديو ..لقطات حصرية من افتتاح بطولة الجمهورية للشركات

"بترونيوز " تُقدم تغطية شاملة لمشاركة "شركات البترول " بالبطولة

قامت كاميرا “بترونيوز ” بتسجيل لقطات حصرية من حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات الـ 54 المقامة في محافظة بورسعيد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء و حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات ولفيف من أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ و الشخصيات العامة .

“بتروتريد ” تحصد أول الألقاب بفوز “دهيس “بالمركز الأول في اختراق الضاحية

و قد نجح العدَّاء الدولي محمود دهيس ابن شركة بتروتريد ( منطقة شرق الأسكندرية ) وأحد مُمثليها ببطولة دوري الشركات ، في الحصول على المركز الأوَّل فردي اختراق ضاحية  فوق 40 سنة والتي دارت منافساتها بالمركز الأوليمبي بالمعادي بالقاهرة صباح اليوم.

و ذلك في حضور المُحاسب ياسر كفافي مُساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا والأسكندرية والقناة وسيناء الذي حضر المنافسات دعماً للعدَّاء محمود دهيس بصفته أحد أبطال الشركة و وجه المحاسب ياسر كفافي الشكر لرئيس الشركة الدكتور وسيم وهدان على دعمه الدائم و المستمر لأبناء الشركة في مختلف المجالات و خاصة الرياضية .

كما تشارك شركة “بتروتريد ” بفريقي “الخماسي ” فوق ( 45 و تحت 45 ) ، و بحسب جدول البطولة فسوف تقام اولى مباريات خماسي بتروتريد يوم 26 سبتمبر الجاري .

تغطية متواصلة لكاميرا بترونيوز لـ بطولة الجمهورية للشركات الـ 54

هذا و سوف تقوم كاميرا بترونيوز بتغطية كافة فعاليات البطولة لحظة بلحظة و حتى نهايتها ، بالإضافة لإجراء مقابلات مع الفرق الفائزة في مختلف منافسات البطولة و مع الفائزين في كافة الألعاب الفردية و الجماعية .

• شاهد لقطات حصرية ل “بترونيوز” من أرض الملعب

مراسم افتتاح بطولة الجمهورية للشركات

• لمتابعة الفيديوهات الجديدة و الاشتراك بقناة بترونيوز أضغط هنا

 

عدسة : طارق سليم

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى