فيديو بترونيوز

” الدلتا “: برنامج تأهيل رقمي متكامل للعاملين بالشرقية

" كفافي " : 70 ألف عميل للعدَّاد مُسبق الدَّفع بمناطق الدلتا حتى الآن

في إطار جهود وزارة البترول في مجال التحوُّل الرقمي و وفقاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة و العُضو المُنتدب لشركة بتروتريد  نظَّمت إدارة شئون مناطق الدلتا للعاملين بمناطق الشرقية برنامجاً تدريبياً للتعامل مع منظومة تشغيل العدَّاد مُسبق الدَّفع  و حل مُشكلات العملاء و كذلك  تدريب رجال الموقع على استخدام ماكينات الدَّفع الإلكتروني التي سيتم نشرها بمواقع مناطق الشرقية .

انعقد البرنامج التدريبي على مدار يومين بمقر منطقة الزقازيق ، و ضم العاملين من مناطق الزقازيق و أقاليم الزقازيق و بلبيس و العاشر من رمضان و كافَّة مناطق الشرقية .

استهدف البرنامج التدريبي تأهيل رجال الموقع و إعدادهم لاستخدام ماكينات الدَّفع الإلكتروني و كذلك تأهيل العاملين القائمين على منظومة العدًَاد مُسبق الدَّفع و تدريبهم على حل المُشكلات التي واجهت العملاء خلال الفترة الماضية .

قام بالتدريب الزميلين محمد جاد أحد رجال الموقع بمنطقة الأسكندرية و الزميل ” إسلام صالح ” مسئول خدمة العملاء بمناطق شرق الأسكندرية ، حيث كانت الأسكندرية أوَّل المناطق التي شقت طريقها نحو الرقمنة و هو ما دفع إدارة الدلتا للاستعانة بالكفاءات من أبناء الشركة بالأسكندرية لدعم زملائهم من العاملين بباقي مناطق الدلتا في إطار سياسات الإدارة الدَّاعمة لتبادل الخبرات .

” كفافي ” : التنسيق مُستمر مع شركات الامتياز لحل مشكلات العملاء

و في كلمته قدَّم المُحاسب ياسر كفافي الشكر للزملاء المُدربين من العاملين بالشركة كما قدم الشكر للزملاء الذين حضروا من شركة الامتياز المسئولة عن تركيبات العدَّاد مُسبق الدَّفع بالشرقية ”  ريجاس ” حيث تم التنسيق بين الشركتين لتلافي مُشكلات العملاء عن طريق التوعية المُسبقة بالطُرق الصحيحة للتعامل مع العدَّاد و شحن الكارت خاصة لأول مرة حرصا على مصلحة العميل .

و أضاف كفافي أنه وفقاً لخطة إدخال العمل بالمنظومة كانت البداية بالأسكندرية ثم اليوم بالشرقية وبمشيئة الله قريباً في القناة و الدقهلية و الغربية و المنوفية و بذلك تدخل المنظومة جميع مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية .

” اللقاء المفتوح ” يلتقي قيادات الشرقية بالزقازيق 

و خلال لقائه بكاميرا بترونيوز أكد المُحاسب ياسر كفافي أن نجاح هذا البرنامج التدريبي يُعد تكليلاً لمجهودات العاملين بالشركة و على رأسهم الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة من خلال دعمه المستمر و المُتواصل.

و أشار كفافي إلى أن عام ٢٠٢١ سيكون النوَّاة لإدخال منظومة الدَّفع الإلكتروني سواء من خلال أجهزة التحصيل الإلكتروني أو من خلال عدَّادات مُسبقة الدَّفع لتغطية جميع مناطق الدلتا.

و عن تقييمه لنتائج مناطق الدلتا حتى الآن في تشغيل منظومة الـ عدَّادات مُسبقة الدَّفع  ، أفاد كفافي بأن مناطق الدلتا الآن بها ما يقرب من سبعين ألف عدَّاد مُسبق الدَّفع و أن  التحصيل تخطى حاجز الـ ١٥ مليون جنيه.

كما التقت كاميرا بترونيوز بعددٍ من قيادات مناطق الدلتا و القناة و كذلك المُدربين الذين قدموا المحاضرات على مدار اليومين .

شاهد حلقة تغطية فعاليات ” الزقازيق ”  من ” اللقاء المفتوح ”  :

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى