عملاء بتروتريد

بتروتريد : إتاحة شحن كارت الغاز عبر فروع فوري بلس

خدمة جديدة لعملاء عداد الغاز مسبق الدفع

أعلنت شركة ” بتروتريد ” إطلاق خدمة شحن كروت عدادات الغاز  مسبقة الدفع التابعة للشركة من خلال فروع فوري بلس المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، هذا إلى جانب تقديم خدمة التحصيل الفوري لمستحقات الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي لعملاء العداد الميكانيكي من جميع فروع و ماكينات فوري بلس المنتشرة لدى المتاجر المختلفة.

كما ستتيح منصة ” فوري ” لعملاء بتروتريد خدمة شحن كارت عداد الغاز مُسبق الدفع أونلاين دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة او فروع فوري.

يأتي ذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو التحوُّل الرَّقمي  ، و تنفيذاً لتعليمات المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة الإسراع في رقمنة الأعمال داخل قطاع البترول.

و أعرَّب المهندس حسام عز المدير التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري عن سعادته بالتعاون مع شركة بحجم و قيمة بتروتريد ، و التعاون مع المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لنظم و تكنولوجيا المعلومات.

و جدير بالذكر أن بتروتريد تقدم خدماتها لعدد يقترب من 8,5 مليون عميل من مستهلكي الغاز الطبيعي في مصر سيستفيدون من خدمات فوري.

و تقوم شركة بتروتريد بتطوير خدماتها الرقمية بالتوازي مع خطة قطاع البترول لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل ضمن مشروع حياة كريمة ، و هو ما يجعل الحصول على الخدمة أسهل و أيسر خاصة للأهالي من قاطني المراكز و القرى البعيدة عن عواصم المحافظات ، بما يوفر للعميل الكثير من الوقت و الجهد و التكلفة.

و بالنسبة لعملاء العداد مسبق الدفع ينبغي تمرير الكارت على العداد قبل التوجه لفروع فوري بلس لشحن الكارت ، و قريباً سيتم تفعيل الخدمة على جميع ماكينات فوري المنتشرة لدى التجار على مستوى الجمهورية.

• يمكنك شحن كارت عداد الغاز مسبق الدفع من أي فرع من فروع فوري بلس طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا حتى 10 مساءً ، ما عدا الجمعة من 2 ظهرًا حتى 11 مساءً.

• لمعرفة أقرب فرع فوري بلس إضغط هنا

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى