عملاء بتروتريد

منتجات ” بتروتريد ” بشركات بتروجاس و القاهرة لتكرير البترول بالغربية

قامت الإدارة العامة للتسويق  بشركة ” بتروتريد ” بافتتاح معرض منتجات الشركة في مقر شركتي ” بتروجاس و القاهرة لتكرير البترول ” بمحافظة الغربية ، و الذي بدأت فعالياته أول أمس – الأحد – 5/6/2022 ، و يستمر لمدة أسبوعين .

يأتي المعرض ضِمن منظومة قطاع البترول الهادفة إلى تعظيم المنتج المحلي و تنفيذاً  لتوجيهات المهندس ” طارق المُلا “ وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة التكامل و التعاون بين شركات ” قطاع البترول “ ، و ما تمتلكه شركة ” بتروتريد “  من خبرة كبيرة في مجال تسويق المُنتجات البترولية ، و يُقام المعرض في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

كما يُقام المعرض تلبيةً لاحتياجات العاملين بشركات ” بتروجاس و القاهرة لتكرير البترول “ بمحافظة الغربية ، من المُطهِّرات و المُنظِّفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من الكمامات  و الكحول و غيره ، من منتجات الشركة و الشركات الشقيقة بقطاع البترول.

و تتميز منتجات ” بتروتريد ” بالجودةٍ العالية و السعرٍ المناسب ، بالإضافة إلى مطابقتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية.

هذا و تواصل إدارة التسويق برئاسة المحاسب باسم الصباغ مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية إقامة المعارض بمختلف شركات البترول الشقيقة.

حضر الافتتاح الأستاذ مصطفى أحمد مدير عام مساعد شؤون المعارض بشركة بتروتريد ، و عدداً من المسئولين و العاملين بشركات بتروجاس و القاهرة لتكرير البترول بمحافظة الغربية.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى