تواصل

مشاركة فعَّالة من أحد أبناء ” بتروتريد ” بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ

شارك المحاسب علاء الدين صلاح الدين عبد الجواد رئيس قسم بالإدارة المالية و عضو لجنة إعادة هيكلة الأصول بشركة ” بتروتريد ” ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يُقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية و بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و يهدف منتدى شباب العالم إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار و مناقشة قضايا التنمية ، و إرسال رسالة سلام و تنمية و إبداع و ازدهار من مصر إلى العالم.

و أكَّد الرئيس السيسي على أن منتدى شباب العالم  يُمثِّل منصة دولية مهمة لفتح الحوار و النقاش الهادف حول القضايا العالمية بين الشباب من مختلف الدول و الثقافات ، و أعرب الرئيس السيسي عن سعادته بعودة المنتدى في نسخته الرابعة بعد توقفه بسبب جائحة كورونا التي مثَّلت تحدياً كبيراً أمام العالم أجمع.

كما أشاد المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية بمشاركة شباب قطاع البترول في المنتدى الذي شهدت فاعلياته زخماً كبيراً وتنوعاً ثرياً ، و أكد على أن التدريب و التطوير وصقل الخبرات التي يكتسبها الشباب من المُشاركة في المنتدى وكذلك حرصهم على التعلُّم و التواجد الفاعل ينعكس إيجاباً بمساهمة قوية في مسيرة العمل الوطنية لتطوير مصر ، التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي و تؤتي ثمارها اقتصادياً و اجتماعياً.

جدير بالذكر أن منتدى شباب العالم قد انطلق عبر ثلاثة نسخ سابقة فى الأعوام الماضية 2017 و 2018 و 2019، حيث تم استضافة أكثر من 15000 شاب و شابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى