تواصل

بتروتريد تفتتح مركز خدمة عملاء متكامل بالمركز الأوليمبي للقوات المسلحة

استقبل العميد أسامة أسامة غريب قائد المركز الأوليمبي للقوات المسلحة بالأسكندرية ، المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية و سيناء تمهيدا لافتتاح ” مركز خدمة عملاء ” متكامل لخدمة أعضاء ” المركز الأوليمبي ” .
يأتي هذا في إطار سعي الشركة لافتتاح مراكز خدمة عملاء متكاملة تتيح للعملاء خدمات التحصيل من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة P.O.S و كذلك حل جميع مشكلاتهم من خلال وجود مندوبين للشركة أحدهما للتحصيل و الثاني لخدمة العملاء .
و يأتي هذا التعاون في إطار سعي شركة بتروتريد للتيسير على عملائها و الوصول إليهم في كافة الجهات الخارجية و هو ما يسهل على العميل الحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة دون أن يضطر للذهاب للمقر ، و هو ما يسهم أيضا في تخفيف الضغط بشكل كبير على خدمة العملاء بالمناطق و رفع نسب القراءات و التحصيل و تعظيم الاستفادة من ماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة POS و التي تتيح للعملاء دفع فاتورة أي وحدة على مستوى الجمهورية دون التقيد بمنطقة جغرافية بعينها .
و شهد اللقاء حفاوة كبيرة من قائد المركز الأوليمبي ، و تم خلال اللقاء مناقشة آليات التنفيذ و التوقيتات المناسبة لتواجد مندوبي الشركة . و في ختام اللقاء قدم العميد أسامة غريب للمحاسب ياسر كفافي درع المركز الأوليمبي ، كما قدم المحاسب ياسر كفافي درع الشركة للعميد أسامة غريب تقديرا لشخصه و مكانته و تعاونه الكبير في تسهيل الاتفاق على تدشين مركز خدمة العملاء الجديد .
و صرح العميد أسامة غريب قائد المركز الأوليمبي أن افتتاح بتروتريد مركزا لخدمة العملاء من أعضاء المركز الأوليمبي يعد خدمة متطورة تتيح لهم الاستفادة من ميزات التحول الرقمي التي توفرها بتروتريد لعملائها حرصا على راحتهم و تيسيرا للخدمات المقدمة لهم .
كما عبر المحاسب ياسر كفافي عن سعادته بحفاوة الاستقبال و التعاون و التقدير الكبير الذي لمسه من قادة المركز الأوليمبي و خاصة العميد أسامة غريب قائد المركز ، كما أوضح أنه سيتم الإعلان قريبا عن افتتاح العديد من مراكز خدمة العملاء المتكاملة في عدد من الجهات الخارجية بالأسكندرية .

شاهد فيديو و صور الزيارة :

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى