تواصل

مركز خدمة عملاء جديد لبتروتريد في شركة ستيا بالأسكندرية

استقبل السيد رأفت توفيق رئيس مجلس إدارة شركة ” ستيا ” للمنسوجات بالأسكندرية ، المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية و سيناء خلال زيارته لمقر شركة ” ستيا ” تمهيدا لافتتاح مركزا لخدمة العملاء من العاملين بالشركة العريقة و عددهم نحو 4000 آلاف عامل .
يأتي هذا التعاون في إطار سعي شركة بتروتريد للتيسير على عملائها و إتاحة خدمات الشركة لهم في أماكنهم ، و هو ما يسهم في تخفيف الضغط على خدمة العملاء بالمناطق و رفع نسب القراءات و التحصيل و تعظيم الاستفادة من ماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة POS و التي تتيح للعملاء دفع فاتورة أي وحدة على مستوى الجمهورية دون التقيد بمنطقة جغرافية بعينها .
و صرح السيد رأفت توفيق رئيس مجلس إدارة شركة ” ستيا ” أن افتتاح بتروتريد مركزا لخدمة العملاء من العاملين بالشركة يتيح لجميع العاملين الاستفادة من ميزات التحول الرقمي التي توفرها بتروتريد لعملائها و يعد خطوة نحو مشروع التحول الرقمي الكبير و الشمول المالي المأمول و اصطحب رئيس الشركة المحاسب ياسر كفافي في جولة داخل الشركة تفقدا فيها معرض المنتجات و أثنى المحاسب ياسر كفافي على جودة المنتجات التي تعبر عن عراقة شركة ستيا . .
كما عبر المحاسب ياسر كفافي عن سعادته بحفاوة الاستقبال و الرغبة الصادقة في التعاون التي لمسها في مقابلته مع الأستاذ رأفت توفيق رئيس مجلس إدارة الشركة . و في نهاية اللقاء قام المحاسب ياسر كفافي بإهداء هدية تذكارية للسيد رأفت توفيق رئيس مجلس إدارة شركة ستيا تقديرا لشخصه و مكانته و تعاونه الكبير في تسهيل الاتفاق لتدشين مركز خدمة العملاء الجديد بشركة ستيا.

شاهد فيديو و صور الزيارة :

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى