ايجبس2024

” تاون جاس ” تشارك للعام السابع علي التوالي في ” إيجبس “

أعلن الموقع الإلكتروني لمعرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” عن تواجد الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن ” تاون جاس ”  للعام السابع علي التوالي في مؤتمر مصر الدولي للطاقة و الذي يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري ، و ذلك بمركز مصر للمؤتمرات و المعارض الدولية بالتجمع الخامس.

و تستقبل ” تاون جاس ” زائريها بصالة 3 جناح رقم H50 .

و شركة تاون جاس إحدى شركات قطاع البترول المصري  و التي تأسست عام 2000 كشركة مساهمة مصرية .

أهم أنشطة شركة تاون جاس

• تستهدف ” تاون جاس ” المشاركة في استكمال خطة قطاع البترول الطموحة في توصيل الغاز الطبيعي لأكبر عدد ممكن من المستهلكين،  لتخفيف العبء عن ميزانية الدولة والمتمثل في الدعم الموجه لأسطوانات البوتاجاز.

• ضمان أمن وسلامة مكونات شبكة الغاز الطبيعي ومستخدميها .

• تستهدف الخطط الحالية و المستقبلية لشركة تاون جاس التوسع في نشاط توصيل الغاز الطبيعي للعملاء المنزليين و التجاريين و الصناعيين وفقا لأعلي مستويات الجودة العالمية وبما يضمن تحقيق أعلي معدلات الأمان مما يسهم في خفض الدعم الموجه لأسطوانات و توجييه لصالح المواطنين .

• تحرص تاون جاس على  تلبية متطلبات عملائها بأقصي سرعة و بإستخدام أحدث الطرق التكنولوجية وفقاً لمعايير السلامة و الصحة المهنية و نظم ادارة الجودة و التوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمناطق المحرومة و الأكثر إحتياجًا مما يسهم في إحداث التنمية الاجتماعية والإقتصادية تنفيذاً لاستراتيجية الدولة 2030 .

• مصدر الخبر : الموقع الإلكتروني لمعرض ومؤتمر إيجبس

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى