بطولة الشركات

مُقرر لعبة الكرة الطائرة الشاطئية : “شركات البترول“ تضفي ثقل كبير للبطولة

في تصريح خاص و حصري لـ “بترو نيوز ” قال الكابتن ”ياسر عياد“ مُقرر لعبة الكرة الطائرة الشاطئية ببطولة الجمهورية للشركات (٥٤ ) و المقامة حالياً بمحافظة بورسعيد  أن العام الماضي لم تشارك الفرق البترولية في البطولة و لذلك لم تكن البطولة مميزة .

و أكَّد مُقرر لعبة الكرة الطائرة الشاطئية أن شركات البترول لها ثقل كبير في مسابقة الكرة الطائرة و دائماً ما تفوز بالمراكز المتقدمة بالمسابقة  مُشيراً إلى أن البطولة لن تكون قوية بدون مشاركة شركات البترول  .

و أوضح ” عياد ” بأننا كل عام نواجه مشاكل بالبطولة و نعمل على حلها على سبيل المثال في العام الماضي كانت مشكلة جائحة فيروس كورونا و هذا العام استطعنا التغلب على هذا المشكلة  و قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتقسيم منافسات كل مسابقة في أسبوع منفصل  حتى لا يتجمع اللاعبين في كل اللعبات في نفس الوقت، مشيراً إلى أن معظم الشركات هذا العام عادت للمشاركة بالبطولة و خاصة شركات البترول التي خاضت  أغلب المنافسات  .

و استكمل ” عياد ” قائلاً أن هناك عدداً من اللاعبين الدوليين  في منتخب مصر للكرة الشاطئية مشاركين بالبطولة 54 في مسابقات الكرة الطائرة منهم على سبيل المثال :

• الكابتن ”خالد الفيومي“  لاعب فريق الإسكندرية للبترول و منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية .

• الكابتن ”أحمد عطا“ المدير الفني السابق لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية .

• الكابتن ”إسلام عكاشة“ بشركة التعاون للبترول و مدرب منتخب مصر رجال للكرة الطائرة الشاطئية سابقاً .

• الكابتن ”إسلام الطرنيسى“ بشركة التعاون للبترول و مدرب منتخب مصر سابقاً .

• شاهد .. تصريحات الكابتن ياسر عياد مُقرر لعبة الكرة الطائرة الشاطئية لكاميرا بترونيوز

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى