فيديو بترونيوزبطولة الشركات

بالفيديو.. حصاد منافسات كرة اليد الشاطئية ببطولة الجمهورية للشركات

"بوتاجاسكو" و "الإسكندرية للبترول" يُسيطران على ذهبيات كرة اليد الشاطئية

انتهت أمس منافسات كرة اليد الشاطئية ببطولة الجمهورية للشركات و التي أقيمت في الثامنة من صباح أمس و استمرت منافساتها حتى نهاية اليوم على شاطئ بورسعيد أمام نادي المحافظة .

جرت منافسات مسابقة كرة اليد الشاطئية على ثلاثة مراحل هما :

1 – منافسات فرق كرة اليد الشاطئية ” عمومي ” و يتنافس بها 11 فريق.

2 – منافسات فرق كرة اليد الشاطئية ” 35 سنة ” و يتنافس بها 7 فرق .

3 – منافسات فرق كرة اليد الشاطئية ” 40 سنة ” و يتنافس بها 8 فرق .

و أشار “رجب ” أن شركات قطاع البترول المشتركة هذا العام أربعة وهم شركات :

• التعاون للبترول

• بوتاجاسكو

•  السويس لتصنيع البترول

•  الإسكندرية للبترول .

استطاع فريق شركة بوتاجاسكو لكرة اليد الشاطئية 35 سنة تحقيق كأس البطولة و الميدالية الذهبية في المقابل حصل فريق شركة الإسكندرية للبترول على وصافة فضية المسابقة .

كما استطاع فريق شركة الإسكندرية للبترول لكرة اليد الشاطئية 40 سنة تحقيق كأس البطولة و الميدالية الذهبية بعد أن حقق الفوز في المباراة النهائية على فريق إيسترن كومباني بنتيحة أشواط ٢ – صفر .

و في تصريحات خاصة لبترونيوز تحدث المدير الفني لفريق بوتاجاسكو الكابتن أحمد الخربطلي الذي وجه الشكر إلى المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية على عودة مشاركة فرق قطاع البترول بالبطولة ، مشيرا إلى أن إرادة اللاعبين و التصميم على الفوز و تحقيق الميدالية الذهبية كان السبب الرئيسي في حسم الفريق للبطولة ، مؤكدا أن المباراة النهائية كانت صعبة للغاية خاصة أن فريق الإسكندرية للبترول يُصنف كأقوى فريق في بطولة الجمهورية و أكثر الفرق حصولا على الكأس.

كما أهدى المدير الفني الفوز بالميدالية الذهبية إلى رئيس شركة بوتاجاسكو المحاسب أحمد عبد المطلب لدعمه المتواصل للفريق بشكل خاص وللرياضة بالشركة بشكل عام.

و من جانبه قال المدرب العام لفريق بوتاجاسكو الكابتن أحمد فوزي في تصريحات خاصة لبترونيوز أن الفوز على فريق الإسكندرية للبترول في المباراة النهائية إنجاز حقيقي مشيرا إلى قوة فريق الإسكندرية للبترول الذي يمتلك كوكبة من أفضل لاعبي مصر في كرة اليد الشاطئية و القوام الرئيسي للمنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية .

و أشاد الخربطلي بأداء لاعبية طوال مباريات البطولة ، مشيرا إلى الاحتفال بالحصول على الميدالية الذهبية اليوم سيكون مع الاحتفال بنجم الفريق الكابتن محمد حلمي عيد بعيد ميلاده الذي توازى في نفس يوم الحصول على الميدالية الذهبية و كأس البطولة .

• شاهد حصري لبترونيوز.. حصاد منافسات كرة اليد الشاطئية وحديث المدير الفني و مدرب فريق بوتاجاسكو الحاصل على الميدالية الذهبية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى