بطولة الشركات

لأول مرة في تاريخها … طاولة “صان مصر “ تفوز بكأس بطولة الجمهوريةللشركات “

رئيس "صان مصر " يُقدِّم التهنئة للفريق على إنجازه التاريخي

حقق فريق “صان مصر ” لتنس الطاولة المركز الأول و ذهبية بطولة الشركات للمرة الأولى في تاريخ الشركة ، عقب تغلبه في المباراة النهائية في نهائي بترولي قوي على منافسه فريق “العامرية للبترول ” بنتيجة ٢ – صفر بمسابقة تنس الطاولة 40 سنة .

و فور انتهاء اللقاء بفوز فريق “صان مصر ” و الحصول على كأس البطولة ، تقدَّم المهندس “محمد شيمي ” رئيس مجلس إدارة الشركة و العُضو المُنتدب بخالص التهنئة و التقدير لأعضاء فريق تنس الطاولة و جهازه الفني على تتويجهم كبطل لبطولة الشركات ال 54 مُشيداً بما قدَّموه من أداء مميز و مشرف على مدار البطولة .

كانت “بترونيوز ” قد توقعت من خلال متابعتها و تغطيتها الحصرية لفرق البترول المشاركة ببطولة الشركات أن يكون فريق التنس لشركة “صان مصر ” الحصان الأسود و أقوى المرشحين للفوز بكأس البطولة بعد ظهوره القوي في مبارياته بالبطولة خاصة مع وجود اللاعب “سيد لاشين ” ابن شركة صان مصر و لاعب النادي الأهلي كواحد من أبرز اللاعبين في البطولة.

مشوار فريق “صان مصر “وصولاً لكأس البطولة

إنتزاع الفوز على فريق “إنبي ” بصعوبة في مبارة قبل النهائي بنتيجة 1/2 ،

سبقه الفوز على فريق “جاسكو ” بنتيجة 2 / 1 خلال لقائهما بالبطولة .

و أيضا فاز فريق “صان مصر ” لتنس الطاولة ( 40 سنة) على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة ،

كما فاز فريق “صان مصر ” أيضاً بثلاثية نظيفة على نظيره فريق “السويس لتصنيع البترول ” و ذلك في أولى مبارياته بالبطولة .

هذا و تتقدم “بترونيوز ” بأجمل و أرق التهنئة لأبطال “صان مصر ” على أدائه و تمثيله المشرف لقطاع البترول و الذي توج بحصوله على كأس البطولة ، و تتمنى التوفيق لكافة فرق البترول .

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى