بطولة الشركات

فريقا ” التعاون ” و ” الأسكندرية “ للبترول يحصدان ذهبية و فضية الطائرة الشاطئية ( 35 سنة)

نجح فريق ” التعاون للبترول ” في الحصول على المركز الأول و ذهبية منافسات الكرة الطائرة الشاطئية 35 سنة ببطولة الشركات الـ 54 ببورسعيد ، و ذلك عقب تغلبه في المباراة النهائية بصعوبة على منافسه فريق ” الإسكندرية للبترول ” بنتيجة 1/2 في مباراة ماراثونية بين الفريقين حيث تبادلا السيطرة على مجريات اللعب بالمباراة حتى استطاع فريق التعاون حسم اللقاء لصالحه .

و قد وصل الفريقان لنهائي البطولة بعد مشوار حافل بالانتصارات ضمن منافسات المجموعة الثانية للكرة الطائرة الشاطئية 35 سنة التي تضم ثلاث فرق بترولية و هى فرق” مصر للبترول “و” التعاون للبترول“ و” الأسكندرية للبترول“ بالإضافة لفريقي” سكر الفيوم “و” بنك مصر“ بنفس المجموعة .

و خاض فريق ” التعاون للبترول “ المباراة بكلٍ من اللاعب أحمد عطا و اللاعب أحمد متولي الذين تفوقا  خلال اللقاء ، و استطاع الفريق الفوز في المباراة و تكليل مشواره في البطولة بالحصول على المركز الأول و  الميدالية الذهبية و أهدى الفريق الكأس لرئيس الشركة و  جميع العاملين .

كما قدَّم فريق” الإسكندرية للبترول “ أداءاً جيداً في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية 35 سنة و حتى الوصول لنهائي البطولة و حصد المركز الثاني و الميدالية الفضية ، مستكملاً تحقيق الميداليات التي حصدتها فرق الشركة في مختلف الألعاب و التي تدل على نجاح المنظومة الرياضية في الشركة خاصة و في عموم قطاع البترول .

فوز التعاون للبترول بذهبية وكأس بطولة الكرة الشاطئية 35 سنة
فريق التعاون للبترول الفائز بالميدالية الذهبية وكأس بطولة الكرة الشاطئية 35 سنة

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى