بطولة الشركات

” محافظ بورسعيد ” يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد الشركات

بحث و مناقشة الاستعدادات المُبكرة لاستقبال بورسعيد لبطولة الجمهورية للشركات

بورسعيد : سامر فؤاد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، المهندس حسن كامل رئيس مجلس إدارة اتحاد الشركات و الدكتور أحمد إسماعيل سكرتير عام الاتحاد و محمد يونس المدير التنفيذي للبطولة لبحث و مناقشة الاستعدادات المبكرة لاستقبال مدينة بورسعيد لـ بطولة الجمهورية للشركات الـ 56.

و أوضح محافظ بورسعيد خلال الاجتماع أن القطاع الرياضي شهد تطورا كبيراً خلال الفترة الأخيرة ، حيث استقبلت المحافظة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية و الدولية ، و نجحت في تنظيمها على أعلى مستوى نظراً لتطوير البنية التحتية لمحافظة بورسعيد و الارتقاء بمستوى المنشٱت الرياضية و تزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية و تأهيل الكوادر الشبابية و الرياضية على أعلى مستوى.

و أشار ” الغضبان ” إلى أن بورسعيد تحقق نجاحاً كبيراً كل عام في تنظيم و استقبال البطولة خاصة و أنه وجه بالاستعداد المبكر لاستضافة البطولة التي تضم ٱلاف اللاعبين من جميع أنحاء الجمهورية.

كما شهد اللقاء مناقشة عدداً من موضوعات التعاون بين المحافظة و أجهزتها التنفيذية مع الاتحاد العام للشركات لتنظيم البطولة و الخروج بها على أعلى مستوى.

و تُعد شركات قطاع البترول المصري أبرز المشاركين سنوياً في بطولة الجمهورية للشركات ، حيث شارك في النسخة الماضية من البطولة عدد 26 شركة من شركات القطاع ، و فازت بإجمالي عدد 73 ميدالية ، منها 31 ميدالية ذهبية و 18 ميدالية فضية و 24 ميدالية برونزية.

و تستعد بترونيوز لتقديم تغطية مُتميزة لفعاليات النسخة الـ 56 من بطولة الجمهورية للشركات مثلما قدمت في العامين  الماضيين.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى