بطولة الشركات

ختام بطولة الشركات ببورسعيد و” إيسترن كومباني “ تفوز بدرع البطولة

” صبحي “ : يهنئ جميع المشاركين بنجاح البطولة معتبرها حدثاً أولمبياً

أقيم مساء اليوم الأحد حفل ختام بطولة الشركات والذي شهده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  ، و المهندس حسن كامل رئيس اتحاد الشركات و قيادات و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد و اللجان المنظمة و رؤساء مجالس إدارة الشركات المشاركة بالبطولة .

تمت منافسات بطولة الشركات في دورتها الخامسة و الخمسين (دورة الراحل الدكتور حسنى غندر)  ببورسعيد  بمشاركة أكثر من 17 ألف رياضي يمثلون الشركات و الهيئات و المصالح الحكومية و الخاصة بجميع محافظات الجمهورية و التي استمرت فعاليتها من 2 سبتمبر الماضي و لمدة شهر كامل .

وفي ختام بطولة الشركات حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة على تهنئة جميع المشاركين بنجاح البطولة معتبراً أن البطولة حدثاً أولمبياً متمنياً النجاح للإتحاد الرياضي للشركات  .

و سلم وزير الشباب و الرياضة و محافظ بورسعيد و رئيس اتحاد الشركات الجوائز للفرق الفائزة و الدرع العام لشركة ” إيسترن كومباني “ بطل الدورة الـ 55 لدوري الشركات .

وقد تم إعلان”ايسترن كومباني” في الصدارة و الحصول على الدرع العام للبطولة للعام 11 على التوالي و هيئة قناة السويس بالمركز الثاني ثم شركة السكر والصناعات التكاملية فى المركز الثالث بينما في مسابقات ذوي الهمم حصلت شركة ايسترن كومباني على درع البطولة والمركز الثاني المصرية للاتصالات والثالث النصر للبترول.

و تمكنت فرق شركات البترول من التتويج و الحصول على المراكز الأولي بالعديد من مسابقات الألعاب الفردية و الجماعية و الأنشطة الأخرى المختلفة ببطولة الشركات في نسختها الـ 55 والتي حصلت شركات البترول خلالها على نصيب وافر من الميداليات التي بلغت (73) ميدالية في مختلف المنافسات .

و قدمت  ” بترونيوز ”  تغطيةً شاملةً و حصرية على مدار  شهر كامل هو عمر البطولة ـ  لمشاركات فرق وزارة البترول  و انفردت بهذه التغطيات  المتنوعة بالكلمة و الصورة و الفيديو ،  للعام الثاني على التوالي في تاريخ البطولة من أرض الملعب لحظة بلحظة وجاري الإعداد لتقرير مفصل عن حصاد شركات البترول المشاركة بالبطولة ونشره خلال الساعات القليلة القادمة انتظرونا….

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد ومحمد جبران رئيس اتحاد العمال
وزير الشباب ومحافظ بورسعيد
المهندس حسن كامل رئيس الإتحاد يلقي كلمة حفل الختام
المهندس حسن كامل رئيس الإتحاد يلقي كلمة حفل الختام
وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد يسلمان الدروع للفرق الفائزة
وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد يسلمان الدروع للفرق الفائزة

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى