بطولة الشركات

” جاسكو “و ” اسكندرية للبترول ” يفوزان بذهبية و فضية السلة 35 سنة

مساعد رئيس شركة " جاسكو " يشكر بترونيوز على التغطية المتميزة للبطولة

نجح فريق “جاسكو” لكرة السلة في الحصول على المركز الأول و ذهبية البطولة ( 35 سنة ) عقب فوزه على حامل اللقب ” فريق الأسكندرية للبترول ” في المباراة النهائية التي جمعتهما  بمنافسات كرة السلة ببطولة الشركات الـ 54 ببورسعيد بنتيجة 40/55 .

و عقب نهاية المباراة قدَّم المهندس حسين الدسوقي مساعد رئيس الشركة الشكر لـ ” بترونيوز ” على تغطيتها المتميزة و الحصرية لفعاليات البطولة ، و أشاد ” الدسوقي ” بمجهود المدير الفني و اللاعبين في سبيل الحصول على ذهبية منافسات السلة ٣٥ سنة .

وأهدى ” حسني الطاهر ” المشرف على النشاط الرياضي بشركة جاسكو الفوز بذهبية البطولة لرئيس مجلس إدارة الشركة مشيداً بتذليله لكافة العقبات التي واجهت الفريق خلال الاستعداد للمشاركة في البطولة .

كما أشاد الكابتن ” أيمن الطحاوي ” مدير عام تنفيذي النشاط الرياضي بجاسكو بلاعبي الفريق الدوليين أصحاب الخبرات الكبيرة و المستوى المتميز ، كما وجه الشكر لجميع اللاعبين و  لإدارة الشركة.

و كان الكابتن محمد إبراهيم مدرب الفريق قد صرح  لمراسل ” بترونيوز ” في بداية البطولة و وعد بالفوز بالمركز الأول في منافسات السلة مضيفاً أنها أول بطولة له كمدرب وقال ” واجهنا منافس قوي في مبارة النهائي“ ، مشيراً لصعوبة التجمع و التدريب في ظل كورونا .

و أشاد الكابتن ” طارق الغنام ” لاعب فريق جاسكو و منتخب مصر بمجهود الاعبين خلال المنافسات مسجلاً فرحته بكأس البطولة .

كما عبر ” أمير الفنان ” لاعب الفريق عن سعادته بالحصول على المركز الأول بمنافسات السلة ، مشيراً لتواجد الفريق في مختلف البطولات منذ سنوات طويلة و هو ما انعكس على خبرة اللاعبين و الانسجام الموجود بينهم .

مشوار فريق سلة “جاسكو ” وصولاً لذهبية البطولة

بدأ فريق جاسكو مشواره في المنافسة بكرة السلة (35 سنة)  بالفوز على فريق حاويات بورسعيد 32/69 ثم فاز على فريق  مصر للتأمين بنتيجة 40/53 ثم واصل تألقه و فاز على فريق بترومنت  32/44 ليتصدَّر المجموعة الأولى ثم فاز أمس في مباراة نصف نهائي المسابقة على فريق كهرباء شمال ليصعد الفريق للمبارة النهائية و يحقق الفوز على فريق الأسكندرية للبترول و يحصل على المركز الأول و ذهبية البطولة .

مشوار فريق اسكندرية للبترول وصولا لفضية 35 سنة

فريق سلة ” إسكندرية للبترول ” حامل لقب البطولة والأكثر تحقيقا للقب قدم أداءاً قوياً خلال مبارياته في منافسات السلة و حتى الوصول إلى المباراة النهائية و تحقيق الفضية .

حيث فازت سلة “ الأسكندرية للبترول ” 35 سنه على كل من السكر و الصناعات و على إلكترونيات بنها ثم الفوز على فريق كهرباء شمال و الوصول للمباراة النهائية لمواجهة الشقيق البترول جاسكو الذي حقق الميدالية الذهبية .

لقطات من مباراة جاسكو و الإسكندرية للبترول – كرة السلة 35 سنة

كأس مسابقة كرة السلة 35 سنة
كأس مسابقة كرة السلة 35 سنة – بطولة الجمهورية للشركات
المهندس حسين الدسوقي مساعد رئيس شركة جاسكو

فرحة مسئولي شركة جاسكو بالفوز بالبطولة
فرحة مسئولي شركة جاسكو بالفوز بالبطولة
تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى