بطولة الشركات

“بوتاجاسكو” ثاني بطولة الشركات بمنافسات كرة اليد عمومي

أداء مُشرِّف للفريق خلال مشوارة بالبطولة

حصد فريق بوتاجاسكو الميدالية الفضية و المركز الثانى  بعد أداء مُشرف خلال مشواره في البطولة التي وصل فيها إلى المباراة النهائية ليواجه منافسه البترولي فريق التعاون للبترول الذي اقتنص الميدالية الذهبية لصالحه بعد فوزه  بنتيجة ٣١ – ٢١ .

وكان الاداء المُشرف و الروح العالية للفريق طيلة مشواره بالبطولة  كفيلا برضاء الجهاز الفني على ما قدَّمه اللاعبون الذين حققوا الميدالية الفضية .

و من جانبه هنأ المحاسب / أحمد عبد المطلب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، الجهاز الفني و فريق الشركة لكرة اليد عمومي تحت إشراف  الأستاذ / عمرو عبد المنعم مدير عام الشئون الإدارية ، و الأستاذ / ياسر إلياس مدير عام الخدمات والعلاقات العامة والمشرف على النشاط الرياضي  عقب حصول الفريق على المركز الثاني و الميدالية الفضية في بطولة الشركات ببورسعيد.

و يتكون الجهاز الفنى للفريق من :

الكابتن أحمد الخربطلي مديراً فنياً  و الكابتن محمد فوزي مدرباً عاماً للفريق و يتشكل الفريق من اللاعبين أحمد سامح محمد –  عماد الدين مصطفى – عماد محمد ذكى – حسام محمود حسن – محمد أبو العطا – محمد عبدالعظيم – محمد حلمى – محمد مصطفى شحاتة –  حسن عبد المقصود – محمد عبد المنعم – وليد صلاح – تامر حنفى – رمضان شعبان  – حنفى صديق – أحمد عبد الحي – محمد فاروق  .

مشوار بوتاجاسكو إلى الفضية

جدير بالذكر أن فريق بوتاجاسكو قد استهل مشوارة بالبطولة بالفوز على فريق بنك مصر “القاهرة” بنتيجة ٣١ – ٢٩ ، ثم فاز على السكر و الصناعات  ٢٢ – ١٨  ، ثم واصل فوزه و تغلب على فريق التمساح ٢٧ – ٢٤  ليصعد للمباراة النهائية ويلتقي التعاون للبترول الذي استطاع تحقيق الفوز عليه  ويحصل بوتاجاسكو على لقب ثاني البطولة وميداليتها الفضية في نهائي المنافسات.

مباراة النهائي بين التعاون للبترول و بوتاجاسكو في نهائي يد عمومي بطولة الشركات
مباراة النهائي بين التعاون للبترول و بوتاجاسكو في نهائي يد عمومي بطولة الشركات
فريق بوتاجاسكو - يد عمومي
فريق بوتاجاسكو – يد عمومي
مباراة نهائي يد عمومي بين التعاون للبترول و بوتاجاسكو - بطولة الجمهورية للشركات
لقطة من المباراة النهائية بين التعاون للبترول و بوتاجاسكو – بطولة الجمهورية للشركات

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى