فيديو بترونيوزبطولة الشركات

فيديو.. مُقرر لعبة كرة اليد بالاتحاد العام للشركات يشكر ” الملا ” على مشاركة فرق البترول

"بوتاجاسكو" و "الإسكندرية للبترول" يحصدان ذهبية كرة اليد الشاطئية

في تصريحات خاصة لبترونيوز وجه الكابتن إيهاب رجب مُقرر لعبة كرة اليد بالاتحاد العام للشركات الشكر إلى المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية على موافقته بعودة مشاركة فرق شركات البترول بالبطولة بعد أن توقفت عن المشاركة لعامين بسبب جائحة فيروس كورونا حرصا على اللاعبين و الأجهزة الفنية .

و أضاف الكابتن إيهاب رجب أن عودة مشاركة فرق شركات قطاع البترول أعاد للبطولة قوتها المعهودة ، مضيفا أن لاعبي فرق شركات البترول هم القوام الرئيسي لمنتخبات مصر في الألعاب المختلفة .

و عن مسابقات كرة اليد الشاطئية أوضح مُقرر لعبة كرة اليد بالاتحاد العام للشركات أنها تُقام في يوم واحد من الثامنة صباحا و على مدار اليوم ، و تتكون من ثلاثة مراحل هما :

1 – منافسات فرق كرة اليد الشاطئية ” عمومي ” و يتنافس بها 11 فريق.

2 – منافسات فرق كرة اليد الشاطئية ” 35 سنة ” و يتنافس بها 7 فرق .

3 – منافسات فرق كرة اليد الشاطئية ” 40 سنة ” و يتنافس بها 8 فرق .

و أشار “رجب ” أن شركات قطاع البترول المشتركة هذا العام أربعة وهم شركات :

التعاون للبترول

بوتاجاسكو

•  السويس لتصنيع البترول

•  الإسكندرية للبترول .

بوتاجاسكو تحصد الميدالية الذهبية لكرة اليد الشاطئية 35 سنة

جدير بالذكر أن فريق بوتاجاسكو  لكرة اليد الشاطئية 35 سنه قد استطاع تحقيق الميدالية الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق الإسكندرية للبترول صاحب الوصافة و الميداية الفضية بنتيجة أشواط ٢ – صفر، في المباراة النهائية التي أقيمت على شاطئ بورسعيد أمام نادي المحافظة ضمن منافسات بطولة الجمهورية للشركات.

كان فريق بوتاجاسكو قد تخطى السكر للصناعات بنتيجة ٢ – صفر ، ثم  حقق الفوز على كهرباء شمال بنفس النتيجة ٢ – صفر ، ليلتقي مع فريق إيسترن كومباني في مباراة قبل النهائي التي استطاع تحقيق الفوز بها و بنفس النتيجة ٢ – صفر ، ليصعد إلى المباراة النهائية ويفوز على الإسكندرية للبترول ويحقق الميدالية الذهبية .

و قد أشاد المدير الفني لفريق بوتاجاسكو الكابتن أحمد فوزي و المدرب العام الكابتن أحمد الخربطلي بتنظيم البطولة و أداء لاعبي الفريق و التصميم على الفوز و الحصول على الميدالية الذهبية .

الإسكندرية للبترول تحصد ذهبية كرة اليد الشاطئية 40 سنة

كما توج فريق الإسكندرية للبترول لكرة اليد الشاطئية 40 سنه بالميدالية الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق إيسترن كومباني بنتيجة أشواط ٢ – صفر، في المباراة النهائية التي أقيمت على شاطئ بورسعيد أمام نادي المحافظة ضمن منافسات بطولة الجمهورية للشركات .

يُذكر أن المدير الفني لفريق الإسكندرية للبترول هو الكابتن محمود حسن ، الذي استطاع الحصول على الميداليتين الذهبية بفريق كرة اليد الشاطئية 40 سنة بالإضافة إلى الميدالية الفضية و وصافة منافسة كرة اليد الشاطئية 35 سنه

• شاهد تصريحات حصرية للكابتن إيهاب رجب مُقرر لعبة كرة اليد بالاتحاد العام للشركات

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى