بطولة الشركات

وزير الشباب والرياضة يُطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات الـ 54

انطلاق البطولة بمشاركة 15 ألف رياضي من العاملين بالشركات

تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ 54 اليوم الخميس من مدينة بورسعيد.

حضر حفل الافتتاح الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات ورؤساء مجالس ادارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة.

ومن جانبه أشاد وزير الشباب و الرياضة بالانجازات العديدة التي تشهدها مصر في مختلف القطاعات برعاية رئاسية وحرص تام على دعم الرياضة و الرياضيين كما قدَّم الشكر لرئيس الوزراء علي رعايته للبطولة في نسختها ال 54.

تطبيق الإجراءات الإحترازية لحماية جميع المشاركين بالبطولة

وأشار الدكتور أشرف صبحي على أهمية بطولة الجمهورية للشركات وحالة التنافس الرياضي الذي يعيشه المشاركون العاملون بمختلف الشركات والمؤسسات الاقتصادية خلال فترة تنفيذ البطولة التي تخدم قطاعا هاماّ وحيوياّ يُمثِّلهُ المجتمع العمالي مشيراً إلي الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية جميع المشاركين بالبطولة.

وقدم وزير الشباب و الرياضة الشكر لمحافظة بورسعيد علي استضافة هذه البطولة الرياضية  وتوفير كافة المستلزمات ، مُشيداً بدور الاتحاد الرياضي للشركات في تنظيم بطولة الجمهورية للشركات كل عام ورؤية الاتحاد إلي تشجيع العاملين علي ممارسة الرياضة.

فيما رحب الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد الرياضي للشركات بتواجد وزير الشباب والرياضة و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و جميع القيادات والمشاركين في بطولة الجمهورية في نسختها ال 54 و التنسيق بشأن التاكد من كافة التجهيزات المطلوبة مع الجهات المعنية بالشكل الذي يحقق للبطولة النجاح علي مختلف الأصعدة علي غرار ما تحقق من نجاحات في النسخ السابقة التي استضافتها المدينة الباسلة.

و قد أعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن تمنياته بالتوفيق لجميع المشاركين في منافسات البطولة تحت مبادرة ” حياة كريمة ” و التي تشهد مشاركة نحو 15 ألف رياضي من العاملين في 173 شركة يتنافسون في مجموعة من الألعاب الرياضية بجانب تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المُصاحبة لمنافسات البطولة.

الجدير بالذكر أن شركة بتروتريد تشارك في البطولة لهذا العام بفريقي الخماسي (فوق 45 وتحت 45 سنة) ، وقد تحدد يوم 26 سبتمبر القادم كموعد لأولى مباريات الشركة.

عدسة : طارق سليم

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى