فيديو بترونيوزبطولة الشركات

بالفيديو ..”رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان ” يتحدث عن بطولة الشركات

” حسين “ : إطلاق شعارحياة كريمة على البطولة للربط بين جهود الدولة وجهود العاملين بالشركات

أشاد النائب محمود حسين عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب بالتنظيم الرائع و حفل الافتتاح المُبهر للنسخة ال 54 لبطولة دوري الشركات المقامة حاليا بمدينة بورسعيد.

موجهاً التحيه لجميع الرياضيين المشاركين بالبطولة التي تقام للعام ال 11 على التوالي بمدينة بورسعيد وللدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد الرياضي للشركات الذي تمسك بإقامة البطولة على ملاعب و مُنشآت مدينة بورسعيد الرياضية، مع الإلتزام التام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لحماية المشاركين و الضيوف من جائحة فيروس كورونا.

و عن إطلاق شعار “حياة كريمة”  لفعاليات الدورة الحالية للبطولة، قال ” حسين ” أن إختيار شعار المٌبادرة الرئاسية حياة كريمة جاء للربط ما بين ما تقوم به الدولة المصرية بالمشروع الوطني الذي ينقل المواطن المصري إلى حياة كريمة تليق به وبأيادي مصرية خالصة وما بين العاملين في الشركات والقطاعات المصرية، موضحاً أن العاملين بجميع شركات و قطاعات مصر المختلفة هم جزء من هذه الأيادي التي تبني مصر الجديدة.

كما أكد “حسين ” على أن بطولة الجمهورية للشركات فرصة للتعرف على كوادر عمالية مصرية في الرياضات المختلفة المُشترك بها كافة شركات مصر .

و عن شباب مصر أفاد رئيس لجنة الشباب و الرياضة أن أمام الجيل الحالي من شباب مصر فرصة عظيمة لابد من استغلالها، مؤكدا أن الجيل الحالي لشباب مصر أُتيحت له فرصة تأهيل و تدريب و رعاية من رئاسة الجمهورية و مؤسسات الدولة المختلفة لم تُتاح من قبل لأي جيل سابق، موجهاً رسالة إلى الشباب المصري بضرورة استغلال هذه الفرصة التاريخية.

في نهاية حديثه وجة النائب محمود حسين التحية لعمال مصر وشبابها الرياضيون، مُشيراً أن هؤلاء الشباب هم بُناة مصر الجديدة.

هذا وقد أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ 54 من مدينة بورسعيد بحضور الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات ورؤساء مجالس ادارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة.

و جدير بالذكر أن شركة بتروتريد تشارك في البطولة لهذا العام بفريقي الخماسي ( 45 و 35 سنة)، وقد تحدد يوم 26 سبتمبر القادم كموعد لأولى مباريات فريق خماسي الشركة، بالإضافة إلى الاشتراك بمجموعة من اللاعبين بالألعاب الفردية في منافسات البطولة المختلفة.

 • تصريحات د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لبترونيوز

د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع سامر فؤاد مراسل بترونيوز
د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مع سامر فؤاد مراسل بترونيوز
د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مع سامر فؤاد مراسل بترونيوز

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى