بطولة الشركات

” الإسكندرية للبترول“ يفوز بالذهبية ويُتوَّج بطلاً لكرة الطائرة الشاطئية 40 سنة

تُوِّج فريق” الإسكندرية للبترول“ بكأس بطولة الشركات الـ 54 في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية فوق( 40 سنة) وحصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه في الدور النهائي على فريق” التعاون للبترول“ بنتيجة 0/2  في المباراة التي أقيمت بينهما على شاطئ بورسعيد بحي الشرق .

و كانت المباراة تنافسية لأقصى درجة و ذلك بتوالي الهجمات والهجمات المرتدة من كلا الفريقين إلى أن أستطاع” الأسكندرية للبترول“ حسم المباراة لصالحه بقيادة الكابتن أيمن أمين  ولاعبي الفريق عمرو راشد و نبيل عبد الحي  .

و قام الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام للشركات بتوزيع الكؤوس و الميداليات بمجلس ادارة الاتحاد العام للشركات بحضور الدكتور أحمد اسماعيل و الكابتن يحيى السيد المُنسق العام لبطولة الشركات و الكابتن ياسر عياد مُقرر لعبة الكرة الشاطئية  .

و أعرب الجهاز الفني بقيادة الكابتن أيمن أمين و لاعبي فريق”الأسكندرية للبترول“ عن سعادتهم عقب تحقيقهم المركز الأول و كأس البطولة و قاموا بإهداء الفوز لرئيس الشركة و قياداتها و العاملين بها .

و بدأ فريق” الأسكندرية للبترول“ مشوار التتويج بالمركز الأول بالفوز على فريق” مياه كفر الشيخ“ بنتيجة 0/2  ثم فاز على فريق” إيسترن كومباني“ بنتيجة 1/2 حتى حصل على اللقب بالفوز على” التعاون للبترول“ 0/2 .

بعد أداءٍ مُشرِّف.. ” التعاون للبترول“ يفوز بالميدالية الفضية والمركز الثاني

و على الجانب الآخر حصل فريق” التعاون للبترول“ على المركز الثاني و الميدالية الفضية عقب خسارتة من فريق” الأسكندرية للبترول“  في نهائي الكرة الطائرة الشاطئية( 40 سنة) 0/2 .

و وصل فريق” التعاون للبترول“ للمبارة النهائية بعد الفوز على فريق” غزل المنصورة“ بنتيجة 1/2 ثم فاز على” مياه كفر الشيخ“ 0/2

و قاد فريق” التعاون للبترول“ للكرة الشاطئية فوق( 40 سنة) للفوز بالمركز الثانى الكابتن عصام فوزي ( مديراً فنياً ) و ضم الفريق اللاعبين محمد عبد البر  – صابر سراج .

فريق الإسكندرية للبترول الفائز بكأس البطولة و الميدالية الذهبية - الكرة الطائرة الشاطئية 40 سنة
فريق الإسكندرية للبترول الفائز بكأس البطولة و الميدالية الذهبية – الكرة الطائرة الشاطئية 40 سنة
فريق التعاون للبترول الحاصل على كأس المركز الثاني و الميدالية الفضية
فريق التعاون للبترول الحاصل على كأس المركز الثاني و الميدالية الفضية – الكرة الطائرة الشاطئية 40 سنة

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى