بطولة الشركات

” اسكندرية للبترول“ و ” بتروجيت ” يُحققان ذهبية و فضية كرة السلة لـ 45 سنة

لاعبي الفريق يهدون الذهبية لوزير البترول

حقق فريق ” الأسكندرية للبترول ” وعده لمجلس إدارة الشركة و حصل على المركز الأول و ذهبية بطولة الشركات الـ 54 ببورسعيد في منافسات كرة السلة (45 سنة ) عقب تغلبه على منافسه فريق ” بتروجيت ” في مباراة النهائي بنتيجة 35/49 .

و وسط فرحتهم الكبيرة بالمركز الأول أهدى لاعبي الفريق ذهبية البطولة للمهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية لرعايته لكافة الأنشطة الرياضية بقطاع البترول و موافقته على مشاركة لاعبي البترول في البطولة برغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم في ظل جائحة كورونا ، و هو ما أثر بالإيجاب على مستوى بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد في نسختها الـ 54 .

كما تقدَّم الكابتن سامي الدسوقي مُدرب الفريق بوافر الشكر لرئيس مجلس إدارة الشركة على دعمه الكبير للنشاط الرياضي بالشركة ، كما وجَّه الشكر للاعبي الفريق على مستواهم المتميز و الذي توج بالمركز الأول و ذهبية منافسات كرة السلة ( 45 سنة) .

و وجه لاعبي الفريق الشكر لمجلس إدارة الشركة الذي وفَّر لهم كافة الإمكانيات المطلوبة لتجهيز الفريق بأعلى مستوى و خاصة المعسكر المغلق قبل البطولة و الذي ساهم في وصول الفريق للمستوى المتميز الذي ظهر به خلال منافسات البطولة كما وجه الشكر لإدارة العلاقات العامة  بالشركة .

و أشاد لاعبو فريق الأسكندرية للبترول و مديره الفني بتغطية “بترونيوز ” الحصرية للبطولة موجهين لها الشكر على اهتمامها بتغطية مشوار فرق البترول منذ بداية فعاليات البطولة .

و قد خاض فريق الإسكندرية للبترول مباريات البطولة بالتشكيل الآتي :

كابتن محمد جابر مديراً فنياً و  محمد العدوى مدير إداري .

اللاعبين :

أحمد أبو زهره

_ محمد رمضان

_ أحمد الجراحي

_ محمد علي يوسف

_ إبراهيم عبد العزيز

_ رمضان السيد

• ” بتروجيت ” تشكر وزير البترول بعودة مشاركة فرق البترول بالبطولة

قدم فريق السلة بشركة ” بتروجيت ” أداءاً قوياً خلال مبارياته في منافسات السلة و حتى الوصول لنهائي البطولة و حصد الفضية .

هذا و قد تقدم فريق سلة ” بتروجيت ” بالشكر للقائمين على تنظيم البطولة و لفرق قطاع البترول التي أثرت المنافسات و أظهرت قوة الفرق البترولية في مجال الرياضة .

كما أشاد مسئولي و لاعبي الفريق بقرار المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية بالسماح بمشاركة لاعبي البترول في البطولة بعد غياب عن نسخة العام الماضي .

لقطات من مباراة الإسكندرية للبترول و بتروجيت - كرة السلة 45 سنة
لقطات من مباراة الإسكندرية للبترول و بتروجيت – كرة السلة 45 سنة

 

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى