أخبار البترولايجيبسإيجبس

“النيل للبترول” تعتزم المشاركة بمعرض “إيجبس 2021”

تواصل شركة النيل لتسويق البترول أستعدادتها خلال الفترة الحالية للمشاركة بفعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ايجيبس 2021 وأعلنت اللجنة التنفيذية العليا لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول ” EGYPS 2021 ” برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، تنظيم فعاليات الدورة الخامسة للمؤتمر والمعرض في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2021 بالقاهرة، تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط: تلبية احتياجات اليوم من الطاقة”.

ويشارك في المعرض عدد من وزراء البترول والطاقة والرؤساء التنفيذيين لكبريات شركات البترول العالمية وخبراء الصناعة من الشركات الرائدة في قطاع البترول والغاز , ونخبة من قادة الأعمال العالميين.

والجدير بالذكر أن شركة النيل لتسويق البترول , شاركت العام الماضى بجناح كبير في معرض ” إيجبس 2020 ” حيث ضم الجناح مجموعة متنوعة من منتجات الشركة المختلفة.

وكان المحاسب ناصر شومان رئيس شركة النيل وقيادات الشركة في أستقبال قيادات قطاع البترول والضيوف , اللذين حرصوا على زيارة جناح الشركة،حيث شهد توافداً كبيراً من زوار المعرض والقيادات وتولي الشركة أيضا أهتمام كبير خلال الفترة الحالية , بالتوسع فى إنشاء محطات خدمة وتموين السيارات , فى كافة ربوع منطقة جنوب الوادى والصعيد ، بالأضافة الى نشاط تموين السفن والطيران الذى يمثل قوة دفع كبيرة لنشاط الشركة .

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى