أخبار البترول

” غازتك ” تكرِّم العاملين المثاليين والبالغين سن التقاعد

و تكرِّم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً

نظمت شركة ” غازتك ” تحت رعاية المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حفلاً لتكريم  العاملين البالغين سن التقاعد ، و العاملين المثاليين على مستوى مناطق الشركة ، و أبناء العاملين المتفوقين دراسياً ، و ذلك بحضور عدداً من مساعدي رئيس الشركة و مديري العموم.

يأتي هذا الحفل الذي تقيمه الشركة سنوياً في إطار حرص إدارة شركة غازتك علي تقدير جهود جميع العاملين و تعزيز أواصل الترابط الأسري و التشجيع للعاملين و أسرهم.

و قام رئيس غازتك بتكريم العاملين ممن بلغوا سن التقاعد معبراً عن شكره و تقديره لما قدموه للشركة من إخلاص وتفانٍ على مدار سنوات عملهم بها متمنياً لهم دوام الصحة و العافية و التوفيق في حياتهم المستقبلية.

كما قام ” فرحات ” بتكريم العاملين المثاليين على مستوى محطات الشركة تقديراً لجهودهم و حثهم على بذل المزيد من الجهد بما يخدم مصلحة الشركة و قطاع البترول المصري.

تكريم أبناء العاملين المتفوقين 

في سياق متصل ، قام المهندس عبد الفتاح فرحات بتكريم أبناء العاملين المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية معرباً عن تقديره و اعتزازه بالطلبة المتفوقين باعتبارها نماذج مشرفة و أمل مصر و سبيلها للحاق بركب التقدم العلمي و التطور التكنولوجي و طالبهم ببذل المزيد من الإجتهاد و التفوق من أجل تقدم و ازدهار وطننا الحبيب.

و في نهاية الحفل ؛ قدم المهندس عبد الفتاح فرحات و اللواء ياسر عطية مساعد رئيس الشركة للموارد البشرية و الشئون الإدارية دروع تكريم للعاملين البالغين سن التقاعد و شهادات تقدير للعاملين المثاليين و الطلاب المتفوقين و التقاط الصور التذكارية معهم.

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة غازتك

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى