اجتماعيات

حملة ” إنقاذ ” لنجلتي الزميل محمد حسين .. دعم كبير من إدارة الشركة و اللجنة النقابية تجوب المناطق

7 سنوات هي المدة التي انتظرها الزميل محمد حسين أخصائي الحاسب الآلي بشركة ” بتروتريد ”  ، راجياً من الله أن يرزقه الذرية الصالحة ، و بعد طول انتظار يرزقه الله التوأم ” علياء ” و ” فريدة ” ، حتى اكتشف و زوجته بعد 7 أشهر أن الطفلتان تعانيان من مرض نادر و هو ” ضمور العضلات الشوكي ” الذي يؤدي لوفاة الطفل في عمر سنتين ، و الذي يحتاج لعلاج بالحقن لكلتا الطفلتين و تكلفة الحقنة الواحدة 35 مليون جنيه ، أي أنه مضطر لتدبير 70 مليون جنيه لإنقاذ حياة طفلتي.

طرق الزميل جميع الأبواب و أطلق مناشداته لعلاج طفلتيه على مدار 8 أشهر ، و أصبح عمر التوأم الآن عام و ستة أشهر ، و لم يبقى من الوقت سوى 6 أشهر فقط هي كل الأمل في إنقاذ حياة الطفلتين.

و دعماً من الشركة للزميل قررت الإدارة الموافقة على صرف سلفة لمن يرغب من الزملاء في التبرع على أن يتم تقسيط مبلغ التبرع الذي يحدده المتبرع على سنة و بحد أقصى 10 آلاف جنيه لكل متبرع.

و يقوم أعضاء اللجنة النقابية الآن بزيارات للمناطق لتعريف الزملاء بالحالة و إبلاغهم بأن ملء الاستمارة و التوقيع عليها عن طريق مسؤول الشئون الإدارية بالمنطقة.

و قد وقع على الاستمارة عدد كبير من الزملاء حتى الآن بالحد الأقصى للتبرع تضامنا مع الحالة ، كما يجري حاليا التواصل مع بعض الزملاء بالشركات الشقيقة لمحاولة إدراك الوقت و إنقاذ الطفلتين .

و كلنا أمل في أن تلقى هذه الدعوة النجاح ، ويضرب العاملون المثل كما عودونا في التضامن و التكافل و التراحم .

تابعنا على جوجل

مصطفى العناني

مدير إدارة الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى