اجتماعيات

تكريم اللواء أشرف بركات لبلوغه السن القانوني

قام الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و العضو المنتدب ، صباح اليوم بالمركز الرئيسي ، بتكريم اللواء أشرف بركات مدير عام إدارة الأمن لبلوغه سن التقاعد القانوني .

و قدَّم رئيس الشركة للواء ” بركات “درع الشركة تقديراً لعطاءه الكبير خلال مشواره الوظيفي .

كان اللواء أشرف بركات قد تخرَّج من كلية الشرطة عام 1985 ، و تدرَّج في المناصب حتى وصل إلى رتبة لواء و تولى مهمة  مدير أمن جنوب سيناء .

كما تم تكريم اللواء أشرف بركات في عيد الشرطة عام 2009 كأحد أكفأ ضباط الشرطة.

و التحق ” بركات ” بقطاع البترول في مايو 2017 بشركة بتروتريد ، و تولى مدير عام إدارة الأمن حتى تاريخه .

و كان للواء أشرف بركات العديد من الإنجازات خلال عمله بالشركة ، كان أبرزها استحداث غرفة طوارئ تعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة بوحدة استعلامات المركز الرئيسي ، كما أُسند إليه عدداً من المهام خلال فترة عمله بالشركة كالإشراف على إدارتي النقل و السلامة و الصحة المهنية و التي أعاد تنظيمها و هيكلتها.

حضر حفل التكريم  كلٌّ من المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية ، و اللواء طارق خليل مساعد رئيس الشركة للعلاقات الحكومية ، و المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و الإسكندرية و القناة و سيناء ، و المحاسب باسم الصباغ مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية ، و المحاسب هشام مهلل مساعد رئيس الشركة للمراجعة الداخلية ، و الدكتور حامد هميمي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق القاهرة الكبرى ، و المحاسب حسن البياع مدير عام شؤون مناطق جنوب الوادي ، و العميد محمد عبد المحسن داوود مدير عام تنفيذى الأمن ، و عدداً كبيراً من العاملين.

تكريم اللواء أشرف بركات لبلوغه السن القانوني
تكريم اللواء أشرف بركات لبلوغه السن القانوني

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى