اجتماعيات

من ” طما “.. بتروتريد تبدأ سلسلة لقاءات تعريفية بإجراءات فصل ” المُتعاطي “

شهدت منطقة “طما ” بسوهاج الإثنين 16 يناير أوَّل لقاء تعريفي للعاملين للتوعية بمخاطر المخدرات و شرح إجراءات فصل من يثبت تعاطيه للمخدرات في ظل مواد قانون العمل الجديد.

و يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات سيجري عقدها بالمناطق بالتوازي مع الندوات التوعوية لتعريف العاملين بمخاطر الإدمان و كذا شرح الإجراءات التي سيتم تطبيقها مع من يثبت تعاطيه لأي مواد مخدرة ، و تأتي هذة الجهود التوعوية حرصاً على صالح العاملين و حفاظاً على مستقبلهم المهني.

كما سيتم تنظيم هذة اللقاءات للتعريف بالإجراءات برئاسة مديري المناطق في كل منطقة بناءاً على توصيات لجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي يرأسها المحاسب طارق البدري والتي كانت قد أصدرت توصياتها بتنفيذ حملة توعوية في هذا الشأن.

العاملون بجنوب الوادي : نُثمِّن حرص الشركة على مستقبلنا

ترأس اللقاء بمنطقة ” طما ” ـ إحدى مناطق بتروتريد بمحافظة سوهاج ـ  المحاسب أحمد علام مدير المنطقة و الذي استهل كلمته بشكر قيادات الشركة على حرصهم  على توعية العاملين بالمخاطر التي قد تُؤثر على مستقبل العامل مُستدلاً بدور حملة ” معاك ” التوعوية لمكافحة فيروس كورونا خلال الفترة السابقة مما كان له الأثر الكبير في الحفاظ على صحة العاملين بالشركة.

كما أشار الزميل حسن إبراهيم حسن رئيس قسم الشؤون الإدارية بالمنطقة على الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالمنطقة ، و قد أبدى الحضور من العاملين استجابةً واضحةً و تفاعلاً من خلال طرح عددٍ من الأسئلة و الاستفسارات كما عبَّر العاملون عن سعادتهم بهذة الحملة التي تُظهر حرص الشركة و اهتمامها بصحتهم و مستقبلهم الوظيفي.

أدار اللقاء الزميل فريد عبد الوارث من ـ  إدارة الإعلام ـ ، حيث قام بالتعريف بقانون العمل الجديد و الذي يتضمن إجراءات فصل الموظف متعاطي المخدرات و طريقة تطبيقه عند ثبوت إيجابية العينة.

حملة ” معاك ” تُواصل نشر التوعية بين العاملين بالشركة

و تُواصل حملة “معاك ” دورها التوعوي ، و الذي يأتي استكمالاً لجهود شركة بتروتريد في نشر الوعي الصحي بين العاملين في الشركة ، و التي تستمر بنفس الإسم في التوعية بمخاطر الإدمان في ظل تطبيق مواد قانون العمل الجديد.

كلمة الزميل فريد عبد الوارث في الاجتماع التعريفي بقانون فصل الموظف متعاطي المخدرات
كلمة الزميل فريد عبد الوارث في الاجتماع التعريفي بقانون فصل الموظف متعاطي المخدرات
اجتماع للعاملين بمنطقة طما للتعريف بقانون فصل متعاطي المخدرات
اجتماع للعاملين بمنطقة طما للتعريف بقانون فصل متعاطي المخدرات
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى