اجتماعيات

” القاضي ” يقود فريق الأمل لثالث الجمهورية

نجح الكابتن أحمد عبد العليم وشهرته أحمد القاضي رئيس قسم الإدارة الطبية بشركة بتروتريد ، المدير الفني لفريق الأمل لكرة القدم النسائية و نادي ايروسبورت للبنات ميني فوتبول ، في قيادة فريق الأمل تحت 15 عام ، للفوز بالمركز الأول على محافظة القاهرة و الثالث على الجمهورية في دوري مراكز الشباب للكرة النسائية.

أقيمت فاعليات البطولة بتنظيم من الاتحاد العام لمراكز شباب مصر و تحت إشراف إشراف وزارة الشباب و الرياضة ، و بمشاركة 16 فريق من 5 محافظات في التصفيات النهائية ، بواقع 8 فرق تحت 20 عام ، و 8 فرق تحت 15 عام.

و شارك فريق الامل بقيادة ” القاضي ” ضمن الفرق المتأهلة للنهائيات تحت 15 سنة على مستوى الجمهورية بجوار كلاً من : ثورة الحضرى من محافظة القاهرة ، و من الشرقية فريقي كفر صقر و فاقوس ، و من الإسماعيلية فريقي الهواينة و السلام ، و من القليوبية فرق سليم و الوحدة و العبور.

جدير بالذكر أن الكابتن أحمد القاضي قد قاد فريق مركز شباب الأمل (بنات) للفوز بالنسخة الأولى لبطولة الدوري العام المصري للميني فوتبول (سيدات) العام الماضي.

و بدأ ” القاضي ” مشواره الرياضي ضمن ناشئين نادي السكة الحديد موسم 1994 وحتى موسم 1998 ثم انتقل إلى نادي الزمالك من 1999 وحتى 2002 ، وبعد فترة من الاعتزال عاد للعب موسم 2019/2020 في فريق نادي مصر للأسواق الحرة.

كما بدأ  ” القاضي ” مسيرته التدريبية بالعمل بأكاديميه نادي مصر المقاصه و الحصول علي المركز التاني بفريق 2013 , كما عمل بأكاديميه نادى إنبي ، كما تولى الإدارة الفنية لفريق الشباب الأول لأكاديمة المعهد الأوليمبي ، ولعب في تصفيات منطقة القاهرة وصعد للدوري الممتاز وحصل على المركز الثالث في أول موسم من الدوري ، ثم كوَّن ” القاضي ” فريق سيدات باسم مركز شباب الأمل بالقصرين بالزوايه الحمراء ، و لعب بتصفيات نهاية موسم 2020/2021 ، و صعد معه إلى الدوري الممتاز ، ثم حقق معه بطولة الدوري العام الماضي.

الكابتن أحمد القاضي
الكابتن أحمد القاضي

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى