أخبار البترول

فوز جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية بجائزة التميز من ” SPE “ الدولية

كرَّم الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية فريق جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية ، و ذلك بمناسبة فوزهم بجائزة التميُّز من جمعية مهندسي البترول Student Chapter Excellence Award 2022.

و قدَّم ” قنصوة “ التهنئة للطلاب بمناسبة هذا الفوز متمنياً لكافة أبنائه من طلاب الجامعة التفوق و التقدُّم لرفع إسم جامعة الإسكندرية في كافة المحافل المحلية و الدولية .

و صرَّحت الدكتورة دينا الجيار الأستاذ المساعد بكلية الهندسة و المستشار الأكاديمي للفريق ، أن الجائزة تُمنح كل عام علي الأداء المتميز في الأنشطة الطلابية و تنظيم المؤتمرات الدولية  و الأنشطة الصيفية ، و مدى المشاركة في أنشطة إتحاد الطلاب ، و دعم طلاب المدار ، وبناءاً علي تقييم الأنشطة المُقدَّمة من الطلاب خلال العام الدراسي 2021/2022.

و أكَّدت ” الجيار “ أن الهدف هو رفع قدرات و مهارات الطلاب في المرحلة الجامعية و تأهيلهم لسوق العمل المحلي و الدولي بما يتماشي مع معايير الجودة العالمية من خلال إمدادهم بكافة مهارات النجاح و وفق أحدث الانظمة العالمية ، مشيرةً إلى أن جمعية مهندسي البترول الدولية ” SPE ” تتمثل مهمتها في جمع و نشر وتبادل المعرفة الفنية المتعلقة باستكشاف و تطوير و إنتاج موارد البترول و الغاز و الطاقة المتجددة و التكنولوجيات ذات الصلة للمعنيين.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لجامعة الإسكندرية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى