أخبار البترول

مشاركة متميزة ” للحفر المصرية ” في معرض IKTVA بالسعودية

شاركت شركة الحفر و الخدمات البترولية (DPS) بنجاح معرض (IKTVA) السنوي الذي تنظِّمه شركة أرامكو السعودية لتشجيع الشركات الوطنية و الدولية للاستثمار داخل المملكة العربية السعودية و ذلك لاعتبارها أحد أهم شركات الحفر التي تساهم في استثمارات المملكة كراع فضي لهذا الحدث .

و بفضل الجهود التي بذلها فريق عمل (DPS) نجح جناح الشركة الفريد في جذب العديد من الزائرين المهمين لمناقشة فرص عمل المستقبلية .

و جدير بالذكر أن المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية كان قد أوضح خلال انعقاد الجمعية العامة لـ شركة الحفر المصرية عبر الفيديو كونفرانس أن شركة الحفر أصبحت مملوكة بالكامل للدولة المصرية و تمتلك خبرات متراكمة تُعد ذراع قطاع البترول في أنشطة الحفر و صيانة الآبار داخل و خارج مصر، مطالباً بالعمل باستمرار على زيادة حصتها السوقية في مجال الحفر في الداخل و الخارج .

و أكد “المُلا ” على أهمية الاستمرار في تنفيذ برامج تطوير و رفع كفاءة أسطول أجهزة الحفر البرية و البحرية و استخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة لمواكبة خطة الوزارة في أعمال البحث والاستكشاف و تنمية و إنتاج البترول و الغاز سواء في المناطق البحرية أو البرية في ضوء الاتفاقيات البترولية الجديدة التي تم إبرامها مؤخراً مع عدد من شركات البترول العالمية .

• مصدر الخبر : بوابة تواصل قطاع البترول

جانب من مشاركة شركة الحفر المصرية بمعرض IKTVA بالمملكة العربية السعودية
جانب من مشاركة شركة الحفر المصرية بمعرض IKTVA بالمملكة العربية السعودية
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى