أخبار البترول

تنمية للبترول تُعيد تشغيل جهاز الحفر (تنمية- ١) لحفر بئر جديدة بحقول خالدة 

استمراراً لنجاح " تنمية " في مجال مهمات استكمال الآبار

نجحت شركة تنمية للبترول في إعادة تشغيل جهاز الحفر تنمية – ١ بقدرة 1500 حصان المملوك للشركة ، بعد الانتهاء من كافة الصيانات اللازمة طبقاً للاشتراطات الدولية APL من خلال التعاقد مع شركة الحفر المصرية لتشغيل الجهاز بحقول شركة خالدة للبترول ، وبدء حفر بئر حورنيفر – ٤ بعمق ١٤٥٠٠ قدم.

و يستمر نجاح شركة تنمية في مهمات استكمال الآبار من خلال التعاون مع أحد مقدمي تلك الخدمة شركة Giant oil tools المصرية والتي تمثل مصانع كندية و أمريكية و سنغافورية ، و نتج عن ذلك التعاون ع مدار الخمس سنوات السابقة الاستحواذ على 40% من سوق مهمات استكمال الآبار بـ قطاع البترول.

أحد أذرع قطاع البترول المصري 

جدير بالذكر أن شركة تنمية للبترول هي أحد أذرع قطاع البترول المصري على مدار العشر سنوات الاخيرة والتي تساهم في تقديم الخدمات المكملة للإنتاج من خلال أحدث التقنيات و المعدات العالمية في مجالات تسهيلات الانتاج المبكر و معالجة الزيت الخام و اختبار الآبار و أجهزة الحفر و مهمات استكمال الآبار ، الاستشارات الفنية للعمالة المهارة ، استغلال غازات الشعلة ، أجهزة الرصد البيئي.

و قد ساهمت شركة تنمية في السنوات الأخيرة بالتعاون مع شركة Apex الشريك الاجنبي لشركة بتروفرح في وصول إنتاج الشركة لمعدلات مُبشرة بواقع 7000 برميل يومي بعد دخولي محطتي فجر وفرح للخدمة.

نقلاً عن صحيفة أخبار البترول
نقلاً عن صحيفة أخبار البترول

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تنمية للبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى