أخبار البترول

” بالعراق “ بترومنت تقتنص أكبر تعاقداتها في الخارج

التعاقد الجديد من أكبر العقود التي حصلت عليها الشركة و تتعدى قيمته 200 مليون جنية

وقَّعت شركة إسكندرية للصيانة البترولية ” بترومنت “عقد “Warehouse Preservation Services” لصالح شركة إكسون مُوبيل بمنطقة البصرة بالعراق الشقيقة و قد مثَّل الشركة في توقيع العقد المهندس أحمد فؤاد أبو جندية رئيس مجلس الإدارة و العُضو المُنتدب.

و بحسب بيان شركة بترومنت يُعد العقد الذي نجحت الشركة في اقتناصه من أكبر العقود التي حصلت عليها الشركة خارج مصر حيث تتعدى قيمته المائتي مليون جنيه مصري.

“التعاقد الجديد” لبترومنت نقلة نوعية للشركة خارج مصر

تأتي تلك النقلة النوعية لشركة إسكندرية للصيانة البترولية – بترومنت في حصولها علي أكبر تعاقد لها خارج جمهورية مصر العربية تكليلاً لمجهودات فرع الشركة بالعراق و الذي بدأ نشاطه منذ ما يقارب الست سنوات و نجح خلالها في تنفيذ العديد من المشروعات مع الشركات الوطنية العراقية و الشركات الأجنبية بدولة العراق.

وتأتي توسعات الشركة في تعاقداتها تنفيذاً لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية و المهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول بشأن ضرورة التوسع في تنفيذ المشروعات المختلفة خارج مصر.

“أبو جندية” يشكر العاملين بالشركة و يُثني على أداء المهام بكفاءة و احترافية عالية

وقد قام المهندس أحمد فؤاد أبو جندية رئيس مجلس إدارة شركة إسكندرية للصيانة البترولية – بترومنت و العضو المنتدب بالثناء على أداء العاملين بالشركة و خاصة فريق عمل العمْرة بشركة إيلاب الشقيقة حيث تم الانتهاء من أعمال العمْرة للوحدات 100& 200 ، كما تم أيضاً عمل الصيانة للابراج (Stripper Columns) هذا و بالإضافة إلى تغيير حزم Air Cooler Bundles و مجموعة من المبدلات الحرارية و أوعية الضغط (Heat Exchangers & Pressure Vessels).

كما تم تنفيذ أعمال العمْرة فى وقت قياسي و بمجهود غير مسبوق و باحترافية عالية.

كما تم أيضاً تسليم المُعدَّات و الأصول بعد استكمال كافة أعمال الصيانة كاملة بسواعد و مجهود جميع أفراد الموقع بمختلف إداراته و تم دخول هذه المعدات الخدمة و تحقيقاً لأعلى المُعدَّلات من الكفاءة و الدقة ، الأمر الذي حاز على استحسان و تقدير و ثناء عميل شركة بترومنت.

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بترومنت

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى