أخبار البترول

” بتروسيف” و ” FMTC الهولندية ” يختتمان برنامج التدريب العملي الأول لمكافحة الحريق

البرنامج التدريبي يٌمثل أهمية كبرى للعاملين في إدارات مكافحة الحريق بشركات القطاع

في إطار استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية ، لدعم منظومة السلامة في جميع شركات القطاع ، اختتمت شركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة “ بتروسيف ” – اليوم – برنامج ” التدريب العملي لأعضاء فرق مكافحة الحرائق ” ، و ذلك في مقر شركة البتروكيماويات المصرية والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع مركز التدريب الهولندي FMTC.

حضر ختام البرنامج اليوم ، المهندس عماد عبد الرازق رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بتروسيف ، و  المهندس صلاح رياض مساعد رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات للسلامة و الصحة المهنية و البيئة ، و المهندس أحمد السحلي مساعد رئيس شركة البتروكيماويات المصرية للشؤون الهندسية ، و الأستاذ أحمد عبد الحميد مدير عام التدريب و الدعم الفني بشركة بتروسيف.

و يمثل البرنامج أهمية كبرى للعاملين في إدارات و أقسام مكافحة الحريق بشركات قطاع البترول ، مما يرفع من المستوى الفني للكادر البشري في مكافحة أي أنواع الحرائق و ذلك للحفاظ على الأرواح والاستثمارات.

و قد أشاد المتدربين بمحتوى البرنامج العملي ، حيث سيساهم التدريب في تغيير و تطوير قدراتهم في التعامل مع الحرائق المختلفة وفقاً لأحدث المعايير العالمية.

برنامج التدريب العملي لمكافحة الحريق
برنامج التدريب العملي لمكافحة الحريق

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى