أخبار البترول

بتروجت توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية الإماراتية

الاتفاقية في إطار التعاون المصري الإماراتي

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية بين شركة بتروجت و شركة الإنشاءات البترولية الوطنية التابعة للشركة الوطنية للجرافات البحرية الإماراتية ، و ذلك على هامش مشاركته في فاعليات معرض و مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2021» .
وقَّع الاتفاقية المهندس وليد لطفى رئيس شركة بتروجت و المهندس أحمد الظاهري، الرئيس التنفيذي من شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ، بحضور المهندس ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الجرافات البحرية الوطنية .

الاتفاقية تهدف إلى التعاون بين الجانبين في أنشطة صناعة البترول و الغاز

و تهدف هذه الاتفاقية إلى تفعيل التعاون بين الجانبين في أنشطة صناعة البترول و الغاز، و الشراكة في تنفيذ المشروعات الكبرى سواء في مصر أو دولة الإمارات ، خاصة و أن الشركتين تتمتعان  بإمكانيات و معدات حديثة و تقنيات متطورة و كوادر فنية مدربة على أعلى مستوى تمكنهم من كسب ثقة شركات البترول و الطاقة العالمية في تنفيذ مشروعاتهم الكبرى .

” لطفى” الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة في أنشطة الشركة في أسواق عمل مختلفة

أشار المهندس وليد لطفى رئيس شركة بتروجت أن مذكرة التفاهم مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية الإمارتية الرائدة في مجالات الهندسة ستفتح آفاق جديدة و التوسع في أنشطة الشركة في أسواق عمل مختلفة ، فضلاً عن تلبية الاحتياجات المحلية و العالمية بجودة و كفاءة عالية ، و مواصلة تحسين الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

” الظاهري ” الاتفاقية ستتيح الفرصة للاستفادة من الخبرات المتراكمة لشركة بتروجت

من جانبه قال المهندس أحمد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على الجانبين ، بالإضافة إلى أنها ستتيح الفرصة للاستفادة من الخبرات المتراكمة لشركة بتروجت الرائدة في تنفيذ المشروعات الكبرى، كما ستدعم النمو و التوسع المشترك نحو قطاعات جديدة .
جدير بالذكر أن مؤتمر و معرض أبو ظبى الدولي للبترول ” أديبك 2021 ” أحد أكبر الأحداث الخاصة بصناعة الطاقة العالمية و الذى يُعقد في العاصمة الإماراتية  الفترة من 15-18 نوفمبر 2021  و يُعقد المؤتمر تحت شعار ” كشف الفرص الجديدة في مجالات الطاقة ” بمشاركة أكثر من 160 من وزراء البترول و الطاقة و رؤساء كبريات شركات البترول و الطاقة عالمياً إلى جانب العديد من الخبراء على مستوى العالم .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى