أخبار البترول

“بتروجت” تشارك في فعاليات المعرض الدولي للنفط و الغاز بالعراق

أعلنت شركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية ” بتروجت ” – إحدى شركات قطاع البترول ، عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك عن مشاركتها في فعاليات المعرض الدولي للنفط و الغاز  و الطاقة المتجددة في البصرة بدولة العراق .

و الذي انطلقت فاعلياته في الرابع من أكتوبر الجاري بمدينة البصرة بدولة العراق و تستمر حتى السابع من أكتوبر الجاري و ذلك في إطار الإستراتيجية العامة لوزارة البترول المصرية الهادفة إلى دعم و تعزيز تواجد القطاع و الشركات التابعة له  خارج مصر ، و تشارك شركة بتروجت في فاعليات المعرض ممثلاً لقطاع البترول المصري .

جدير بالذكر أن المعرض  يقام تحت رعاية وزارة النفط العراقية و يشهد مشاركة واسعة من كبرى الشركات المحلية والعربية والعالمية العاملة في العراق بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من الخبراء المتخصصين في مجال صناعة النفط و الغاز ، كما حظي المؤتمر المصاحب للمعرض بتقديم عدد كبير من الأبحاث و الدراسات العلمية المتخصصة في مجال النفط و الطاقة .

و يهدف قطاع البترول المصري إلى تعزيز تواجده الفعال في العراق و استهداف المشاركة في تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى المزمع تنفذيها بالعراق خلال الفترة القادمة اعتماداً على ما يملكه القطاع من خبرات مميزة بالتواجد بالأسواق الخارجية بصفة عامة و بالعراق بصفة خاصة .

من أمام جناح بتروجيت في المعرض الدولي للنفط والغاز بالعراق
من أمام جناح بتروجيت في المعرض الدولي للنفط والغاز بالعراق

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروجت

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى