أخبار البترول

” تاون جاس ” .. تنويه هام لعملاء المهندسين

أعلنت الشركة المصرية لتوصيل الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس “ عن أعمال صيانة بشارع أحمد عبد العزيز بمنطقة المهندسين ، و ذلك اليوم الثلاثاء الموافق 1/11/2022 ، بدءاً من الساعة الـ 10 مساءً.

و أكَّدت ” تاون جاس “ في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة و السلامة لضمان أمان العملاء ، و بناءً عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء .

و تُؤكِّد ” تاون جاس ” على أنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء بالمنطقة ، كما تُهيب الشركة بالمواطنين عدم الانزعاج عند الشعور بالرائحة.

هذا و قد نشرت الشركة أرقاماً للإتصال بها و أنه في حالة وجود أي استفسار يُرجى الاتصال بطوارئ الشركة على رقم 129 من أي خط أرضي.

في سياقٍ متصل ، استقبلت شركة تاون جاس ، أمس الأول ” ، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ، و ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و في إطار حرص المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية على تفعيل البرامج الخدمية المقدمة للمواطنين ، و تذليل أية صعوبات في هذا الشأن ، و تحت رعاية الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية برئاسة مجلس الوزراء .

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لمستوى تقديم الخدمة للعملاء و تحسينها من خلال تذليل كافة العقبات، حيث استقبل اليوم المهندس محمد فتحي رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة تاون جاس و فد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمقر الشركة و تم عقد لقاء مع المهندس كرم خليفة مدير إدارة المتابعة للجهات الحكومية بالمنظومة الموحدة للشكاوى ، برئاسة مجلس الوزراء و بحضور الاستاذ محمد ثروت مسئول بوابة الشكاوى بوزارة البترول و الثروة المعدنية.

تنويه تاون جاس لعملاء المهندسين
تنويه تاون جاس لعملاء المهندسين

• مصدر الخبرالصفحة الرسمية لشركة تاون جاس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى