أخبار البترولالطاقة النظيفة

الطريق إلى المنطقة الخضراء في مؤتمر المناخ COP27

تتجه أنظار العالم خلال شهر نوفمبر المقبل إلى مدينة شرم الشيخ ، والتي ستستضيف الدورة السابعة و العشرون لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27).

فتح باب التسجيل

و قد أعلنت إدارة المؤتمر عن فتح باب التسجيل لحجز أجنحة المعارض و الأحداث الجانبية في المنطقة الخضراء ، والتي ستُخصص لدعم جهود الحفاظ على البيئة من قبل الشباب و المجتمع المدني و الشركات و المؤسسات الراغبة في المشاركة بمؤتمر الأطراف السابع و العشرون بمصر و العالم.

و تتكون المنطقة الخضراء من مناطق متنوعة للعرض و إقامة الأحداث الجانبية ، و عرض قصص نجاح مشروعات الدولة المصرية ، وكذا للابتكار و العلوم ، و أخرى للرعاة ، بالإضافة إلى معرض للمجتمع المحلي لتعزيز المشاركة المجتمعية بمختلف الفعاليات ، و غيرها. 

و سيتم إقامة المنطقة الخضراء في حديقة السلام والتي يتم تطويرها و إعدادها بكافة التجهيزات لتكون صرحاً و مثالاً للمعارض بالعالم بما يليق بصورة مصر و تاريخها و توجهاتها نحو التنمية و الاستدامة.

و ستمنح المنطقة الخضراء فرصة للشباب و المرأة و المجتمع المدني من العالم ليكون هذا مؤتمر شمولي يتضمن كافة الأطراف لعرض المشروعات القومية و الجمهورية الجديدة ، كما تحرص إدارة المؤتمر على أهمية وجود القطاع الخاص لتسريع وتيرة العمل المناخي.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى