أخبار البترولايجبس2022ايجيبسإيجبس

للمرة الخامسة … ” المصرية القابضة للبتروكيماويات ” تُشارك في ” إيجبس 2022 “

تستعد الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات – إيكم للمشاركة في معرض مصر الدولي للبترول (EGYPS) ، والذي سيُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من ١٤ – ١٦ فبراير ٢٠٢٢ بـ مركز مصر الدولي للمعارض و المؤتمرات (CIEC).

و تُقام النسخة الخامسة من معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول إيجبس 2022 تحت شعار ” شمال أفريقيا و البحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة “، و بمشاركة 40 شركة محلية و عالمية و 450 عارض ، هذا بالإضافة إلى تواجد العديد من الأجنحة الدولية.

و تستقبل ” إيكم ” زائريها بمعرض إيجبس 2022 في صالة 3 جناح A30

و تُعد مشاركة الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات في النسخة الحالية من مؤتمر و معرض ” إيجبس ” هي المشاركة الخامسة لها ، حيث سبق وأن شاركت في المعرض منذ انطلاقة في عام 2017 بأجنحة مميزة .

يُذكر أن الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات “ إيكم ” هي إحدى الكيانات الخمس الكبرى في  قطاع البترول المصري ، والتي تعمل على تطوير صناعة البتروكيماويات في مصر.

كان المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية قد أكد أن النسخة الحالية من مؤتمر إيجبس تكتسب أهمية خاصة في ظل ما تتطلبه الفترة الحالية من تنسيق و تواصل لمصر مع كافة الأطراف الإقليمية و الدولية لإنجاح القمة العالمية للمناخ التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ العام الحالي ، مشدداً على أن الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا ستطبق بفعالية و دقة على غرار كافة الأحداث الإقليمية و الدولية الناجحة التي شهدتها المنطقة مؤخراً للحفاظ على سلامة المشاركين.

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى