أخبار البترولايجبس2023ايجيبسإيجبس

” إيجبس 2023 ” .. فتح باب التقدُّم لجائزة المرأة القيادية

الجائزة تُمنح لتكريم النساء الرائدات في صناعة الطاقة العالمية

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” في بيانٍ لها عن فتح باب الاشتراك و التقدُّم في جائزة المرأة القيادية.

و جاء نص البيان كالتالي :

” تُمنح جائزة EGYPS 2023 ( المرأة في القيادة ) لتكريم النساء الرائدات في صناعة الطاقة العالمية اللواتي يتمتعن بمهارات قيادية و إدارة مشاريع مثبتة ، و سعي مستمر للنمو و النجاح على الصعيدين الشخصي و المهني “.

• للتسجيل و التقدُّم للجائزة إضغط هنا.

• آخر موعد للتسجيل : الخميس 20 أكتوبر.

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول (EGYPS) هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و من المقرر أن تقام النسخة القادمة من معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” EGYPS 2023 ” في الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2023 بمركز مصر الدولي للمعارض.

كان المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية قد أشار خلال كلمته أمام احتفالية (هي و الطاقة – SHE IS ENERGY) في مارس الماضي ، للاحتفاء بدور المرأة في صناعة البترول و الغاز المصرية ، إلى الدعم الكبير الذي تم توفيره لدور المرأة في مجال صناعة الطاقة في مصر ، حيث تمكن السيدات من اقتحام مجال يهيمن عليه الرجال و إثبات ذاتهن بقوة و تبوء مناصب قيادية و تنفيذية.

و لفت ” المُلا ” إلى ان العديد من الشركات اهتمت بتقديم برامج لاتاحة فرص تطوير قدرات المرأة على الصعيدين المهني و الشخصي ، مُعرباً عن فخره و تقديره لدور المرأة الناجح في قطاع البترول و الغاز فهناك سيدات عديدات تقلدن مناصب رؤساء مجالس إدارات الشركات ، كما يشاركن كمهندسات بترول في العمل بالحقول  و المشروعات و وحدات الانتاج و يسهمن في تقديم حلول للتغلب على تحديات الإنتاج الصعبة إضافة إلى دورهن في مجال البحوث العلمية من أجل التطوير المستقبلي ، موجهاً التحية و التقدير  للسيدات من جيل الرواد بـ قطاع البترول اللاتي تقلدن مناصب قيادية كرئيسات و نواب لشركات قابضة و هيئات اقتصادية و ساهمن بأدائهن المتميز في العديد من قصص النجاح.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس ”

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى