أخبار البترول

“بحوث البترول” ينظم ندوة ضمن ” المبادرة الوطنيه للمشروعات الخضراء و الذكية “

الندوة بعنوان " المشروعات الخضراء الذكية "

نظم معهد بحوث البترول ندوة بعنوان ” المشروعات الخضراء الذكية ” ، ضمن ” المبادرة الوطنيه للمشروعات الخضراء و الذكية بمحافظات الجمهورية ” و التي تأتي في إطار استعدادات مصر لاستضافة مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 ، و ذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة .

و تهدف الندوة الي تقديم مبادرة غير مسبوقة عالميا تركز علي التنفيذ و التطبيق علي أرض الواقع و التاكيد علي جدية التعامل مع البعد البيئي و تغيرات المناخ في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة و التحول الرقمي من خلال تقديم مشروعات محققة لهذه الأهداف مما يدعم وجود خريطة علي مستوي المحافظات للمشروعات الخضراء و الذكية و ربطها بجهات التمويل و جذب الاستثمارات لها.

و قد قام بإلقاء ندوة المبادرة الوطنيه للمشروعات الخضراء الدكتور وائل محمد الغلبوني مدير إدارة المشروعات و التنمية المستدامة بديوان عام محافظة القاهرة و قد حضر الندوة السادة رؤساء الأقسام و المراكز البحثية و السادة العاملين بالمعهد من الكادر العام و الخاص.

من جانبه أكد الاستاذ الدكتور ياسر مصطفى علي أهمية المشاركة في هذه المبادرة بمشروعات لتعظيم الاستفادة من موارد الدولة و على من يرغب في التسجيل بالمبادرة زيارة الموقع.

ندوة بحوث البترول
ندوة بحوث البترول

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعهد بحوث البترول

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى