أخبار البترول

إنجازات ” مودرن جاس“ في تقرير إخباري على الفضائية المصرية

تناولت القناة الفضائية المصرية في تقرير إخباري إنجازات الشركة الحديثة للغاز الطبيعي “مودرن جاس ” حيث ألقت الضوء على ما قامت به الشركة في إطار المشاركة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة بتوصيل الغاز الطبيعي إلى أكثر من 100 قرية على مستوى الجمهورية منها 41 قرية بمدينة الحسينية بالشرقية و سيتم توصيل  الغاز الطبيعي لباقي القرى التي لم يصلها الغاز .

و تم توصيل  الغاز  إلى 1.2 مليون لوحدة سكنية تنفيذا للمشروع القومي للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل و إحلاله بديلاً للبوتاجاز  .

و تضمَّن التقرير تصريح المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية عن تحويل 13 مليون وحدة سكنية للعمل بالغاز الطبيعي ، و تم توفير تلك الخدمة المميزة كوقود نظيف للمنازل و مواصلة التوسع في توصيل الغاز للمنازل ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة في كل المحافظات .

و تحدَّث خلال التقرير المصور المهندس سامح سعد مدير مشروع توصيل الغاز الطبيعي لقرى الحسينية بشركة مودرن جاس   عن عمل الشركة  بقرية بشارة الطحاوي و أضاف أنه من المستهدف توصيل الغاز الطبيعي إلى  41 قرية تابعة لمدينة الحسينية ضمن المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة و وصل عدد المتعاقدين بقرى منشاة بشارة الطحاوى و قرية سعود و قرية الجمالية الى 10600 عميل .

كما تناول التقرير فرحة المواطنين و إشادتهم بتوصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم  بالقرى و النجوع و الجهود المبذولة من الدولة لنجاح هذا المشروع .

• شاهد بالفيديو تقرير الفضائية المصرية عن إنجازات مودرن جاس إضغط هنا

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة مودرن جاس

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى