أخبار البترول

” إيجبس 2023 “: غدا إغلاق المشاركات فى جوائز الطاقة

الصفحة الرسمية تعلن أسماء أعضاء هيئة التحكيم لجوائز النسخة القادمة

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” في بيانٍ لها ، أن غداً الخميس 22 سبتمبر موعد إغلاق المشاركات فى جوائز الطاقة في مصر كما أعلنت أسماء أعضاء هيئة التحكيم لجوائز الطاقة “إيجبس” 2023 .

و جاء المنشور كالتالى    :

بقيادة و توجيهات من الرئيسين المشاركين المهندسة أميرة المازني استشاري النفط و الغاز و المهندس حسين فؤاد الغزاوي ايفرجرو للاسمدة الاختصاصية  ، تم اختيار أعضاء هيئة التحكيم لجوائز الطاقة ” إيجبس” 2023″ و هم :

لمين مجراد من بيكر هيوز

الدكتور ياسين يحيى راضي دكتوراه من إن إرجين

سالي حسين من إكسونموبيل،

وفاء طنطاوي من الكويت للطاقة رومان كوزار من شلمبرجر

أمال الشيخ من شل  .

علي حجاب  مستشار  النفط و الغاز المستقل

تامر الشاذلي من بيكر هيوز

كارولين حجازي ، ماجستير في إدارة الأعمال من إنرجان

ضياء سهيل من إكسونموبيل

وائل أمين من شركة الطاقة الكويتية

إف ريديريك فيبس من راشبيتكو

طارق عبدالعاطي من شلمبرجر

و تقوم  هيئة المحلفين أعضاء هيئة التحكيم بمراجعة جميع الإدخالات خلال عملية تقييم غير متحيزة من مرحلتين لاختيار المتأهلين في القائمة المختصرة .

و نوهت الصفحة إلى أن جوائز مصر للاستدامة العالمية في الطاقة بمشاريع ESG و CSR و HSE من جميع أنحاء العالم عبر خمس فئات رئيسية. الجوائز مفتوحة لشركات النفط و الغاز الوطنية و الدولية و قطاع الطاقة الأوسع نطاقاً، و مقاولي EPC، و مقدمي الخدمات، و مصنعات OEM، و مقدمي التكنولوجيا و الحلول أو أي شركات أخرى لديها مشاريع جديرة بالذكر ESG، و المسؤولية الاجتماعية، و مشاريع HSE .

و جدير بالذكر أن  الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” ، قد أعلنت الشهر الماضي أن لجنة التحكيم تختار ستة إدخالات في القائمة المختصرة لكل فئة تتم دعوتها لإجراء مقابلات وجهًا لوجه. بعد الانتهاء من المقابلات ، تجري لجنة التحكيم جولة نهائية من التقييمات لاختيار أربعة متسابقين نهائيين لكل فئة .

كما سيتم الإعلان عن فائز واحد و مستلم واحد موصى به للغاية لكل فئة يوم الأربعاء 15 فبراير 2023 في حفل توزيع جوائز المساواة العالمية في الطاقة EGYPS 2023 .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى