أخبار البترول

” التعاون للبترول “ و ” بتروسيف “ يُوقِّعان اتفاقية لخدمات السلامة والصحة المهنية

في إطار توجيهات المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة العمل على تحديث و تطوير منظومة السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و تنفيذ المشروعات طبقاً للأكواد العالمية و المحلية.

وقَّعت شركتا ” التعاون للبترول “ و شركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة ” بتروسيف “ – اليوم – اتفاقية خدمات فنية بين الجانبين لتقديم كافة الأعمال المتعلقة بمجالات السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و مكافحة الحريق.

قام بتوقيع الاتفاقية المهندس أيمن محمود نجيب رئيس شركة التعاون للبترول ، و المهندس عماد عبد الرازق رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بتروسيف ، و ذلك بحضور كبار المسؤولين من الشركتين.

تأتي الاتفاقية تتويجاً لتوجيهات وزارة البترول و الهيئة المصرية العامة للبترول بضرورة العمل على تحديث و تطوير منظومة السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة ، و ذلك من خلال الاستفادة من كافة الإمكانيات و الخبرات المتميزة المتاحة بشركة بتروسيف كإحدى شركات قطاع البترول و المتخصصة في تلك المجالات.

و تُعد شركة ” التعاون للبترول ” إحدى أكبر شركات قطاع البترول بخبرة 88 عاماً في مجال إنتاج و تسويق الزيوت و الكيماويات و تسويق المواد البترولية و لديها أكبر عدد من المستودعات و محطات خدمة و تموين السيارات على مستوى جمهورية مصر العربية.

كما تملك شركة ” بتروسيف ” خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في قطاع البترول ، ساهمت خلالها بالعديد من الاستشارات و الخدمات و المشروعات الهامة في حماية البيئة و السلامة و الصحة المهنية و التدريب بالعديد شركات قطاع البترول المصري.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى