أخبار البترول

تأجيل مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول “إيجيبس 2021” إلى فبراير 2022

التأجيل جاء بعد مراقبة الوضع العالمى لـ COVID-19

أعلنت وزارة البترول عبر صفحتها الرسمية تأجيل معرض و مؤتمر إيجيبس 2021  ليقام خلال الفترة من 14-16 فبراير 2022 ، حيث جاء بيان وزارة البترول كالتالي :

بعد مراقبة الوضع العالمى لـ COVID-19 عن كثب و بعد مشاورات مكثفة مع الشركاء الرئيسيين قررت وزارة البترول و الثروة المعدنية المصرية عدم إقامة معرض مصر الدولى للبترول إيجيبس 2021 خلال الفترة المقررة من 7 إلى 9 يونيو 2021.

و سيتم عقد النسخة الخامسة من مؤتمر و معرض مصر للبترول إيجيبس فى موعده الأصلى بشهر فبراير عام 2022 حيث تقرر إنعقاد معرض مصر الدلي للبترول – أهم مؤتمر و معرض بالمنطقة فى القاهرة خلال الفترة من 14-16 فبراير 2022.

وزير البترول  أهمية مؤتمر إيجيبس في تحقيق الترابط في صناعة البترول و الغاز

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية : “إن قدرة مؤتمر إيجيبس فى جمع و دعوة الوزراء و الرؤساء التنفيذيين و صانعى السياسات و قادة الصناعة الدوليين فى القاهرة يدل على أن المؤتمر يحمل أهمية خاصة فى تحقيق الترابط فى صناعة البترول و الغاز و الطاقة العالمية و تشكيل أجندة الطاقة المستقبلية”.

مضيفًا “نحن على ثقة فى قدرة الدعم الجماعى من الشركاء الرئيسيين و المهتمين و الرعاة و العارضين و المتحدثين بتقديم احتفالية حقيقية فى الذكرى السنوية الخامسة لمعرض بترول مصر خلال فبراير 2022 و نحن نتطلع إلى الإعلان قريبًا عن القائمة العالمية التى تضم المتحدثين الرئيسيين و أعضاء اللجنة “.

رئيس شركة DMG : استراتيجيتنا هى ضمان إستمرار مؤتمر و معرض مصر للبترول (EGYPS)

من جانبه قال كريستوفر هدسون رئيس شركة DMG Event : “بصفتنا كممثل التسويق الدولى الرسمى و بالنيابة عن وزارة البترول و الثروة المعدنية أؤكد أن استراتيجيتنا هى ضمان إستمرار مؤتمر و معرض مصر للبترول EGYPS و المتخصص فى مجال البترول و الغاز و الطاقة كما هو فى قلب منطقة شمال إفريقيا و البحر المتوسط لدفع الفرص التى تؤدى إلى تحقيق شراكات عالمية و ترابط للقيام بالأعمال التجارية “.

هذا و من المقرر عقد مؤتمر EGYPS 2022 فى القاهرة بمركز مصر الدولى للمعارض خلال الفترة من 14-16 فبراير 2022  و الذى ينعقد سنويًا تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية و بدعم كامل من وزارة البترول و الثروة المعدنية.

سيحضر المعرض السنوى قيادات الصناعة الدوليين و أكثر من 300 شركة عارضة و أكثر من 20 ألف من الحضور  الذين سيعملون على دفع و تقييم أجندة المنطقة الإقليمية فى مجال الصناعة حيث تواصل كل من مصر و شمال إفريقيا و منطقة البحر المتوسط تعزيز وجودها على الخريطة العالمية للبترول و الغاز و الطاقة.

English translation below 👇 تعديل موعد مؤتمر إيجيبس ليعقد فى فبراير 2022 تقرر إنعقاد معرض مصر للبترول – أهم مؤتمر ومعرض…

Posted by ‎وزارة البترول والثروة المعدنية – مصر‎ on Friday, May 7, 2021

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى