أخبار البترول

” الحفر المصرية ” تُطلق برنامج السلامة (BBS) للعاملين بأجهزة الحفر

قامت شركة الحفر المصرية بإطلاق برنامج السلوك المبني على السلامة (BBS) لجميع أطقم العمل بأجهزة الحفر لتعديل و تغيير ثقافة العاملين تجاه السلامة و حثهم على الإلتزام بقواعدها دون الحاجة لوجود رقيب.

و قد التقى المهندس أحمد سليمان مدير إدارة الجودة و السلامة و الصحة المهنية و البيئة بشركة الحفر المصرية بالعاملين ، و قام بتشجيعهم على اعتبار فرق عملهم كأفراد أسرهم و الحفاظ على سلامتهم.

كما التقى بهم المهندس هيثم فكري مدير إدارة العمليات بالشركة ، و شدد على دورهم في ضمان توفير بيئة عمل آمنة لفرق العمل مع ضمان جودة الخدمة المقدمة للعملاء و تطوير أجيال جديدة لسوق العمل.

و في ختام فعاليات اليوم الأول من برنامج السلوك المبني على السلامة BBS ، قام محاضرو شركة IES بمناقشة العديد من المواضيع التي تخص قيادة السلامة مع العاملين بالشركة ، و التي تضمنت مواصفات القائد الناجح و أساليب القيادة السليمة و التدريب و التحفيز و التفويض و النقد ، و أثنى العاملين على المحتوى الذي تم تقديمه خلال اليوم.

و شهدت فعاليات اليوم الثاني من تدريب العاملين بشركة الحفر المصرية على برنامج السلوك المبني على السلامة BBS ، استعراض موجز عن ما هي ثقافة السلامة ، حيث أكد المهندس أحمد حلاوة رئيس قسم السلامة و الصحة المهنية بالشركة على أهمية تعزيز ثقافة السلامة لدى العاملين و الالتزام بإتباع قواعد و تعليمات السلامة.

• فيديو .. تدريب العاملين بشركة الحفر المصرية على برنامج BBS 

تدريب العاملين بشركة الحفر المصرية على برنامج السلامة BBS
تدريب العاملين بشركة الحفر المصرية على برنامج السلامة BBS

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة الحفر المصرية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى