أخبار البترول

” وزير البترول ” يستعرض المشروعات الاستثمارية المقدمة في منطقة المثلث الذهبي

عقد المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية اجتماعاً مع مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للمثلث الذهبي برئاسة الجيولوجي عادل سعيد رئيس الهيئة ، و بحضور المهندس علاء خشب نائب الوزير للثروة المعدنية وأعضاء مجلس الإدارة.

و خلال الاجتماع استعراض الجيولوجى عادل سعيد رئيس الهيئة ما تم من خطوات فعلية فى منطقة المثلث الذهبي و العروض و المشروعات الاستثمارية المقدمة للهيئة في منطقة المثلث الذهبي.

و أكد ” الملا ” على أهمية منطقة المثلث الذهبي في ضوء اهتمام الدولة بتحفيز و تشجيع الاستثمار و تعظيم العائد من الموارد الطبيعية من خلال إقامة عدد من المشروعات التنموية ذات العائد الاقتصادي.

و وجه ” الملا ” بضرورة العمل على تحديد الأولويات لمواكبة المتغيرات في ضوء إستراتيجية واضحة قابلة للتنفيذ ، لافتاً إلى أن تنمية منطقة المثلث الذهبى تحتاج مشاركة كافة جهات وقطاعات الدولة المعنية والإسراع باتخاذ خطوات تنفيذية فاعلة فى جذب الاستثمارات لتنمية تلك المنطقة والاستفادة من إمكانيات منطقة المثلث الذهبى والعمل على ترويج الفرصة الاستثمارية التى تتمتع بها المنطقة الذهبي والتى ستكون إضافة تنموية تدعم الاقتصاد القومي.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى